;

رجل يستخدم ابنه الرضيع كدرع بشري في مواجهة الشرطة في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
رجل يستخدم ابنه الرضيع كدرع بشري في مواجهة الشرطة في فيديو صادم

رجل رهن الاحتجاز لدى الشرطة بعد أن أظهر مقطع فيديو صادم، استخدامه لطفله البالغ من العمر عامًا واحدًا كدرع بشري في مواجهة الشرطة خلال حادث وقع مؤخرًا.

وفقًا لسجلات الاعتقال، قُبض على براندون ماثيو دوغلاس ليونر، 27 عامًا، في 27 سبتمبر بتهم متعددة، بما في ذلك مقاومة ضابط أثناء الاعتقال والاعتداء الجسيم وسوء معاملة الأطفال والاختطاف واستخدام طفل كدرع بشري.

يظهر مقطع فيديو صادم للحادث نشرته سلطات إنفاذ القانون ليونر وهو يحمل الطفل أمام صدره بينما اقترب منه نواب من مكتب شرطة مقاطعة فلاجلر. وفقًا للبيان، بدأ الحادث حوالي الساعة 6 مساءً عندما تلقوا مكالمة حول اختطاف طفل محتمل لطفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا.

استجاب مكتب عمدة مقاطعة فلاجلر في البداية لمكالمة وصف فيها كيف أخذ ليونر الطفل وهو مسلح بمسدس، بعد ذلك بوقت قصير، حدد النواب رجلاً يقود سيارته بتهور وحاول المسؤولون إيقاف الرجل لكنه انطلق مسرعا من مكان الحادث، وفقا لمكتب مأمور مقاطعة فلاجلر.

دخل الشاب البالغ من العمر 27 عامًا في النهاية إلى موقف سيارات ماكدونالدز وقفز من سيارته مع الطفل البالغ من العمر عامًا واحدًا بين يديه. وتُظهر لقطات Bodycam ليونر وهو يحمل الطفل بالقرب من صدره خارج نافذة السيارة بينما يقترب منه ثلاثة نواب على الأقل.


يمكن سماع المسؤولين المكلفين بإنفاذ القانون مرارًا وتكرارًا وهم يخبرون ليونر بوضع الطفل على الأرض ولكنه لا يستجيب، حيث صرخ أحد النواب "أنزل الطفل ، أنزله أرضًا"". بينما تجاهل هو طلب مسؤولي إنفاذ القانون.

وبينما يصرخ أحد النواب "أنزل على الأرض الآن"، يمكن رؤية النائب الذي تم نشر لقطات الكاميرا الخاصة به وهو يسحب جهاز الصعق الكهربائي ويوجهه إلى الرجل. أما الطفل، الذي كان يرتدي حفاضًا، يتم إمساكه بذراع واحدة من الأرض. يواصل ليونر حمله أمام صدره ورأسه لحماية نفسه من النواب.

نجح النائب الذي يرتدي لقطات كاميرا الجسم في إطلاق صاعقة على الرجل، مما جعله يسقط على الأرض على بعد بوصات أمام سيارة وسرعان ما اندفع النواب لأخذ الطفل من ذراعي ليونر بينما يصرخ الطفل "دادا".

ثم يتهرب الرجل بطريقة ما ويستطيع الهروب قبل أن يُلقى به في النهاية على الأرض بينما لا يزال داخل ساحة انتظار سيارات ماكدونالدز. بينما يعيد النواب طلبهم بإخباره بالتوقف عن مقاومة الاعتقال.

"بذل نوابنا كل ما في وسعهم لإنقاذ هذا الطفل بسرعة بأمان من رجل مجنون والقبض على المشتبه به". قال ريك ستالي، قائد شرطة مقاطعة فلاجلر وأضاف "لحسن الحظ، لم يصب الطفل بأذى وتم لم شمله بسرعة مع والدته". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه