;

فيديو ممثلة باكستانية تلقي بمخلفات بلاستيكية في النهر يثير موجة غضب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
فيديو ممثلة باكستانية تلقي بمخلفات بلاستيكية في النهر يثير موجة غضب

انتقد رواد وسائل التواصل الاجتماعي الممثلة الباكستانية ريشام بعد أن انتشر مقطع فيديو لها مؤخراً وهي تُلقي بأكياس بلاستيكية في النهر.

قالت الممثلة إنها كانت هناك لإطعام الحيوانات المائية، لكن انتهى الأمر بأن تكون بطلة موجة غضب واستياء على نطاق واسع. واعتذرت ريشام عن أفعالها وألقت باللوم على "عدم التركيز المرتبط بفيروس كورونا" بعد تلقيها انتقادات كثيرة لتلويث النهر، بحسب وسائل إعلام باكستانية.

يُظهر مقطع الفيديو المتداول، ريشام وهي تخرج من سيارتها وتمزق كيسًا من اللحم وتلقي بقطع منه في الماء. ثم تفتح كيسين من الخبز وتلقي بهما في النهر. يمكن رؤية الممثلة وهي ترمي العبوات البلاستيكية التي تم تغليف المواد الغذائية بها في النهر ثلاث مرات بشكل تلقائي وعدم اكتراث.

وقد أدى ذلك إلى غضب واسع من الجمهور وسط الأزمة المستمرة التي تعيشها باكستان بالفعل. حيث تعرضت الممثلة لانتقادات عبر الإنترنت ليس فقط من قبل مستخدمي تويتر العاديين ولكن أيضًا من المشاهير الباكستانيين المشهورين. حيث نددت ميشا شافي، المغنية المعروفة، في تغريدة لها، وانتقدت أفعال ريشام.

اضطرت الممثلة الباكستانية بسبب ردود الفعل العنيفة على ما قامت به والانتقاد الواسع الذي تعرضت له، إلى نشر مقطع فيديو على إنستغرام اعتذرت فيه.

حيث قالت "مهما حدث، لم يكن من المفترض أن يحدث، أنا إنسان ومن طبيعة الإنسان أن يرتكب الأخطاء". كما قدمت اعتذارها للأمة بأكملها ووعدت بعدم تكرار نفس الخطأ. كما قبلت تحمل المسؤولية الكاملة عن هذا الفعل غير المسؤول. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه