;

بتهمة إطلاق النار على صديق سابق.. محاكمة مغني الراب آيساب روكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
بتهمة إطلاق النار على صديق سابق.. محاكمة مغني الراب آيساب روكي

قضت محكمة في لوس أنجلوس يوم الاثنين، بمثول مغني الراب الأمريكي آيساب روكي أمامها، لمحاكمته بتهمة إطلاق النار على صديق سابق.

ستتم محاكمة مغني الراب البالغ من العمر 35 عامًا، وهو أب لطفلين من ريهانا، بتهمتين بالاعتداء بسلاح ناري نصف آلي وقد نفى المغني هذه الاتهامات.

واستمعت المحكمة إلى كيفية إصابة الضحية "تيريل إيفرون"، أحد الأعضاء المؤسسين لفرقة "آيساب"، بجروح طفيفة بعد المشاجرة التي جرت في هوليوود في نوفمبر 2021.

وفي جلسة استماع الأسبوع الماضي، قال إيفرون، إن الصداقة بينه وبين آيساب روكي كانت قد توترت، حسب زعمه بسبب تكبر الأخير وتخليه عن الأعضاء الآخرين في الفرقة، التي تأسست في نيويورك عام 2008. وقال إنه في حين أن آيساب روكي واسمه الحقيقي "راكيم مايرز" قد وصل إلى الشهرة والثروة، فقد انحدر أعضاء آخرون في الفرقة إلى الفقر وتعاطي المخدرات.

وبعد مقتل أحد أفراد الفرقة، اشتبك الرجلان في مواجهة التقطت جزءاً منها كاميرا المراقبة.

وقال إيفرون إن آيساب روكي سحب مسدسًا ووجهه نحو بطنه قائلاً "سأقتلك الآن". وفي مشاجرة لاحقة، قال إيفرون لروكي أنه "خذل الجميع" وقال إيفرون عن هذه المواجهة "أردت فقط أن يسمع جانبي"، مضيفًا أن روكي أطلق عليه النار بعد ذلك، وأصابت الرصاصة يده اليسرى.

وصدر أمر قضائي باستدعاء آيساب روكي للمحاكمة في التهم المنسوبة إليه، بعد أن كان قد أُطلق سراحه بكفالة، في 8 يناير من العام الجاري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه