;

اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاتجار في المخدرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاتجار في المخدرات

بعد أكثر من عامين من القبض عليه.. اعترف المطرب الأمريكي الشهير فيتي واب مطرب الراب بحيازته للمخدرات وكانت الشرطة الفيدرالية قد ألقت القبض ع المغني الشهير ومعه 5 أخرون في نيويورك.

مغني راب متهم بالاتجار في المخدرات

ووجهت عدة اتهامات لفيتي من بينها نقل وتوزيع وبيع أكثر من 100 كيلوغرام من المخدرات، لا سيما الهيروين والفنتانيل، وهو مخدّر أفيوني صناعي قويّ، في منطقة لونغ آيلند بالقرب من نيويورك وفي نيو جيرزي بين يونيو 2019 ويونيو 2020، وفق بيان وزارة العدل.

وذكر في البيان أيضا أنه تم ضبط مبلغ كبير من المال يقدر بنحو 1,5 مليون وليس هذا فحسب بل ضبط المع المتهمين أنواع من الأسلحة 16 كيلوغراماً من الكوكايين وكيلوغرامين اثنين من الهيروين.

كانت الشرطة ألقت القبض على المطرب المشهور ومن معه في محيط ملعب البايسبول «سيتي فيلد» في منطقة كوينز وكان من المفترض أن يحيي المغني المتّهم عرضاً في الموقع ضمن مهرجان «رولينغ لاود».

من المعروف ان الفنان البالغ من العمر 30 عاما اسمه الأصلي وليام جونيور ماكسويل الثاني فيتي واب الذي اشتهر بأغنية "تراب كوين" سنة 2014 لم تقدّم الشرطة أيّ توضيحات بشأن الاتهامات الموجهة إليه وقتها وتم إخلاء سبيله وعندما مثل فيتي أمام القضاء.

اعترف بالمشاركة في الاتجار بالمخدرات، وأبقي موقوفا بانتظار الحكم عليه بالسجن يواجه فيتي واب حكما بالسجن خمس سنوات على الأقل بدلا من احتمال معاقبته بالسجن مدى الحياة في حال دانته المحكمة بكل التهم الموجهة إليه.

ليست هذه أول حادثة للمطرب الشهير فقد سبق للشرطة أن أوقفت فيتي واب العام 2019 بتهمة الاعتداء على ثلاثة موظفين في فندق. كذلك وجهت إليه تهمة القيادة تحت تأثير الكحول العام 2017.

وفي نفس السياق، حكم مغني الراب الأميركي إيساب روكي أمام محكمة في لوس أنجلوس، في تهمة تتعلق بإطلاق نار في نوفمبر الماضي.

وأخلت المحكمة بلوس أنجلوس سبيله بكفالة قدرها 550 ألف دولار،  الموسيقي البالغ 33 عاماً كانت وجهت إليه النيابة العامة في لوس أنجلوس تهمتين  تتعلقان بالاعتداء بسلاح نصف آلي، ومن المقرر أن يمثل مجدداً أمام محكمة في نوفمبر المقبل. 

ويشتبه في أن المغني صوّب بندقيته على صديق سابق، خلال مشادة في نوفمبر المنصرم، ثم أطلق عليه النار مرتين في وقت لاحق، ما أدى إلى إصابته "بجرح طفيف"، بحسب الشرطة، إلا أن المغني نفي هاتين التهمتين. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه