;

إجتماع مغني راب و شاب في لعبة فيديو بأضخم بث مباشر في تاريخ الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 مارس 2018
إجتماع مغني راب و شاب في لعبة فيديو بأضخم بث مباشر في تاريخ الإنترنت

لم يعد من المستغرب رؤية اسم Tyler “Ninja” Belvins حينما يتعلق الأمر بتحطيم الأرقام القياسية على موقع البث Twitch، فالشاب ذو 26 عاماً قد أصبح أشهر من نار على علم مؤخراً مع أكثر من 180 ألف مشترك و 3.5 مليون متابعة على الموقع.

مالذي يستطيع “Ninja” فعله لكي يحطم رقماً آخر قياسياً لم يصل له بعد؟ ربما التعاون مع واحد من أشهر المغنين في العالم Drake، والذي عبر عن رغبته في لعب Fortnite: Battle Royale مباشرة مع “Ninja” بصحبة عدد من المشاهير أبرزهم Travis Scott ولاعب NFL المعروف JuJu Smith-Schuster.

البث المباشر الذي نجم عن متابعة Drake لصفحة Instagram الخاصة ب “Ninja” قد كُتب النجاح له سريعاً مع تسلق عدد المشاهدين أرقاماً خيالية وصلت في ذروتها إلى أكثر من 600,000 متابع، أي ما يقارب ضعف الرقم القياسي السابق الخاص بوجه Twitch المعروف DrDisrespect حينما عاد من غيابه مع أكثر من 300,000 مشاهد.

“رؤية لاعب محترف وفنان موسيقي يجتمعان معاً على Twitch ويوحدان قاعدة معجبينهما الكبيرة سوياً في لحظة تاريخية كهذه قد ألقت الضوء على قدرة التواصل المرئي الاجتماعي الكامنة، وهي ستستمر بالنمو من هنا” تحدثت Kate Jhaveri، رئيسة التسويق لموقع Twitch.

مع رقم جديد في حوزته، يبدو أن الوقت سيكون طويلاً حتى رؤية شخصية Twitch أخرى تقوم بالتغلب على “Ninja” في الوقت الحالي، والذي يشق طريقه إلى شهرة وثراء غير مسبوقين مع تقديرات بجمعه أكثر من $600 ألف دولار شهرياً من خلال بث Twitch خاصته.

يُذكر أن Tyler Blevins قد اعتاد كونه لاعب Halo محترف في السابق لعدد من الفرق المعروفة مثل Cloud9 وLuminosity، وهو حالياً يفرغ كامل وقته لمهنة البث المباشر على Twitch.