;

مغني الراب الأمريكي ليل جون يعلن اعتناقه الإسلام (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
مغني الراب الأمريكي ليل جون يعلن اعتناقه الإسلام (فيديو)

أعلن مغني الراب والمنتج الأمريكي المعروف في عالم الهيب هوب، ليل جون، اعتناقه للدين الإسلامي، في ثاني حالة من نوعها بين مشاهير الولايات المتحدة خلال الأسبوع الأول من رمضان 2024.

وشارك "جون" مقطع فيديو مع الملايين من متابعيه عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، وثق لحظة نطقه الشهادتين، مُعبرًا عن سعادته بخطوته الجديدة، الذي يعتبرها بداية فصل جديد في حياته.

وبحسب الفيديو، نطق "جون" الشهادتين باللغتين العربية والإنجليزية أمام المصلين قبيل صلاة الجمعة الماضية في مسجد الملك فهد بولاية كاليفورنيا.

ولاقى الفيديو سالف الذكر رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، مُحدثًا موجة من الإعجاب والدعم من متابعي جون الذين هنأوه على دخوله الدين الإسلامي.

من هو ليل جون؟ 

ليل جون، يشتهر  في مجال موسيقى الهيب هوب، ويتابعه أكثر من مليون شخص على منصّات التواصل الاجتماعي.

وُلد في أتلانتا بولاية جورجيا عام 1972 واسمه الحقيقي جوناثان إتش سميث، ويُعتبر من الشخصيات البارزة في موسيقى الراب، وقد ساهم بشكل كبير في تطوير هذا النوع من الفن في بدايات القرن الحادي والعشرين.

ومؤخرا، أطلق ليل جون، الذي يحظى بمتابعة أكثر من مليون مستخدم على وسائل التواصل الاجتماعي، والمعروف باهتمامه بالمعتقدات الباطنية، ألبومه التأملي، ولاقى اهتماماً كبيراً.

يُذكر أن جون هو الشخصية الثانية التي تُعلن إسلامها من بين المشاهير الأمريكيين خلال الأسبوع الأول من رمضان، إذ سبقه الكاتب والناشط شون كينغ، الذي شارك هو الآخر خبر اعتناقه وزوجته للإسلام مع جمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه