;

الشرطة تحقق حلم طفل صغير بعد علاجه من السرطان: موقف إنساني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
الشرطة تحقق حلم طفل صغير بعد علاجه من السرطان: موقف إنساني

حققت شرطة نابولي حلم طفل يبلغ 3 أعوام، حيث غادر المستشفى إلى منزله بالملابس العسكرية على متن سيارة توجيه شرطية، بعد إتمام شفائه من مرض السرطان.

في التفاصيل، قد أنهى دافيدي، علاجه في مستشفى سانتوبونو بوسيليبون حيث عولج من نوع نادر من الورم، يعرف باسم الساركوما، لكنه نجح في هزيمته بشجاعة وإصرار كبيرين، بمساعدة الأطباء  وكانت له أمنية واحدة بعد الشفاء والخروج من المستشفى.

وللعودة إلى منزله بعد شفائه، طلب دافيدي من والدته ماريا ارتداء زي الشرطة، مثل الوكلاء الذين التقي بهم في فناء المستشفى، والذين سمحوا له، في يوم تشخيصه بالمرض الخبيث، بركوب سيارة الشرطة الخاصة بهم، وبعد الجرعة الأخيرة من علاجه وشفائه من المرض، اعتمد الطفل زي شرطي حقيقي كما كان يريد، وغادر ممرات المستشفى بين فرحة وحماس الأطباء والموظفين الذين رافقوه أثناء فترة علاجه.

تقول الديلي ميل البريطانية، غمرت السعادة وجه دافيدي عند خروجه من المستشفى، قارعاً جرساً للإشارة إلى نهاية العلاج بالمستشفى، الفرحة التي اكتملت بالمفاجأة التي كانت في انتظاره وهي انتظار رجال الشرطة له في الخارج لمرافقته هو ووالدته إلى المنزل.

إصابة الأطفال بالسرطان

والدته ماريا، 38 عاماً، قالت في تصريحاتها الصحافية: "لقد جعلونا نركب سيارة الشرطة واصطحبونا إلى منزلنا وسط صفارات الإنذار وتحيات زملائهم عبر الراديو، احتفالاً بشفاء دافيدي وعودته إلى بيته سالماً".

الشرطة تحقق حلم طفل صغير بعد علاجه من السرطان: موقف إنساني

تقول المؤسسة الإيطالية الصحية والتي قامت بالتنسيق مع الشرطة من أجل الصغير في بيانها الصحافي عن الواقعة: "للاحتفال بهذه اللحظة المهمة، قررنا تحقيق حلم رجل كبير صغير، وهو أن يكون شرطياً حقيقياً على الأقل ليوم واحد، ولم نكن لننجح في هذه المفاجأة بدون دعم قسم شرطة نابولي".

واستجابةً لطلب المؤسسة الإيطالية الصحية، أتاح مفوض قسم الشرطة في نابولي دون تفكير، أليساندرو جوليانو، سيارتي توجيه لتحقيق حلم دافيدي، بأن يكون شرطياً هذا اليوم.

 وعلق مفوض قسم الشرطة في نابولي، في بيان صحافي عبر حسابهم الرسمي على فيس بوك: "إضفاء الطابع الإنساني على مسارات الرعاية وتحقيق الأحلام الكبيرة الصغيرة، بالتعاون مع التوجه الاستراتيجي للمستشفى، إحدى مهامنا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه