;

محمد رمضان: تطورات جديدة بشأن قضية الطيار والدولة تتدخل.. إليك القصة

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يونيو 2021
محمد رمضان: تطورات جديدة بشأن قضية الطيار والدولة تتدخل.. إليك القصة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان تم نشره على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرار الدولة بالتحفظ على أمواله.

قال محمد رمضان في الفيديو، إنه استيقظ على مكالمة هاتفية من أحد العاملين بالبنوك المصرية، أن تم التحفظ على أمواله من خلال حسابه الشخصي في البنك.

أكمل محمد رمضان أنه يضع بمنزله المال كنوع من التقاليد والعادات الخاصة بالصعايدة والفلاحين في مصر، قائلا: "مستورة، صباح الفل".

جاءت التعليقات الساخرة على هذا الفيديو الخاص بالفنان محمد رمضان، على أن هذا الرد كان مناسب بعد قرار الدولة بالتحفظ على أمواله الخاصة.

البعض الآخر يرى أن هذه سلبية من محمد رمضان، خاصة الأسلوب الذي استخدمه في حواره عن القرار كنوع من السخرية واللامبالاة، كما أنه لم يوضح للجمهور الخاص به عن سبب هذا القرار الذي نفذته بالفعل الدولة المصرية.

علق كثير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن السبب الرئيسي وراء ذلك يرجع إلى القضية الخاصة بالطيار الراحل أشرف أبو اليسر، إذ حكمت المحكمة له بصرف تعويض من محمد رمضان له، لما تسبب له من أذى مهني بعد الصورة الذي نشرها محمد رمضان على الطيارة وهو يقودها أثناء الهبوط.

جاء التعويض الذي أصدرته المحكمة بدفع مبلغ مالي قيمته 6 مليون جنيه، لكن رفض محمد رمضان تنفيذ هذا الحكم وبالاستئناف، لكن لم توافق المحكمة على هذا القرار وطالبته بدفع التعويض.

علق الإعلامي المصري عمرو أديب على هذا الفيديو، قائلاً: "أنت فاكرنا عبط؟"، بسبب عدم توضيح السبب الحقيقي لهذا القرار من خلال الفيديو الذي قام بنشره على صفحته الخاصة.

يذكر أن هناك الكثير من الخلافات التي تحولت لقضايا، بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب بسبب بعض التعديات التي حدثت من الفنان محمد رمضان، رداً على الانتقاد الذي وجه له عمرو أديب من خلال برنامجه، عن الملابس وطريقة الحوار الذي يستخدمها مع جمهوره.

علقت النائبة المصرية إيناس عبد الحليم، على الفيديو المنشور للفنان محمد رمضان من خلال صفحته الرسمية، إذ قالت إن هذا الحكم جاء بناء على قرار المحكمة بشأن قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

محمد رمضان: تطورات جديدة بشأن قضية الطيار والدولة تتدخل.. إليك القصة

أوضحت النائبة إيناس عبد الحليم، أن تصريح محمد رمضان الذي صرح به محمد رمضان بشأن تحفظ الدولة على الأموال دون علم المواطنين، من الممكن أن يجعل متابعيه يقومون بسبب أموالهم من البنوك، مما يترتب عليه التأثير على حركة الاقتصاد المصري والبورصة المصرية.

كما وجهت إيناس عبد الحليم، رسالة للفنان محمد رمضان بعد هذا التصريح، أن الفنان يعتبر شخص مسؤول ومؤثر في المجتمع، لذلك عند اختيار بعض الكلمات يجب أن يكون حريص للغاية بما يصرح به، حتى لا يؤثر على الأشخاص بطريقة سلبية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه