;

ناصر الخليفي يفتح النار على مبابي ويتصدر تويتر.. ماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
ناصر الخليفي يفتح النار على مبابي ويتصدر تويتر.. ماذا حدث؟

طفح الكيل.. رفع القطري ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان هذا الشعار وهو يتحدث عن مصير نجم الفريق كيليان مبابي، مؤكدا أنه لن يرحل عن الفريق مجانا كما يريد، وأعطاه مهلة نهائية لتجديد عقده إن كان يريد الاستمرار مع فريق العاصمة الفرنسية.

وقال ناصر الخليفي عن مبابي خلال المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدرب الجديد للفريق: "الموقف واضح، كيليان نريده ان يبقى إذا كانت رغبته البقاء".

وأضاف ناصر الخليفي: "نريد مبابي ان يبقى ولكن عليه ان يوقع عقدًا جديدًا ، لا يمكن أن يغادر بالمجان، هو قال ذلك بنفسه".

وشدد ناصر الخليفي: "لا تنسوا ان مبابي هو أفضل لاعب في العالم ، وباريس نادي فرنسي وهو في بلده ، كما وعدنا هو قال لن اغادر بلا مقابل، إذا تمكن أحد ما من تغيير رأيه اليوم هذا ليس خطئي ، لا نريد أفضل لاعب في العالم ان يغادر، هذا واضح".

تصريحات الخليفي لم تتوقف عند المؤتمر الصحفي، حيث أدلى بتصريحات أخرى لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، حدد خلالها مهلة أخيرة أمام مبابي لتجديد عقده.

وقال الخليفي: "كيليان مبابي أمامه أسبوع أو أسبوعان كحد أقصى لكي يتخذ قراره، وإلا الباب مفتوح أمامه".

وتابع: لقد صدمت تمامًا عندما سمعت أن مبابي يريد الرحيل مجانًا، إنه فتى عظيم ورجل نبيل، وإذا رحل مجانًا فإن هذا يضعف أكبر نادٍ في بلاده، هذه ليست تصرفاته، لقد أصبت بصدمة وخيبة أمل".

وفجرت تصريحات الخليفي جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجددت التكهنات حول مصير النجم كيليان مبابي ونادي ريال مدريد الإسباني، والذي يمني ملايين من محبي "الملكي" النفس بمجيء النجم المحبوب وأفضل لاعب في العالم الآن.

لويس إنريكي

وكان باريس سان جيرمان رسمياً تعيين المدرب الإسباني لويس إنريكي مديراً فنياً، لمدة عامين قادمين، خلفاً لكريستوفر جالتييه الذي رحل اليوم  الأربعاء بشكل رسمي.

ووصل لويس إنريكي إلى العاصمة الفرنسية باريس، أمس الثلاثاء، لتوقيع العقود في ثاني زيارة له خلال الأسابيع الماضية حيث سبق وأن زار مقر التدريبات ومنشآت النادي.

وقال لويس إنريكي عن كيفية العمل مع ناصر الخليفي ولويس كامبوس: "نحن نعمل منذ فترة بالفعل على الفريق ، شرف كبير ان اعمل مع كامبوس أعرفه منذ فترة ، الأسابيع الماضية تحدثنا كثيرا واملك اتفاقاً كبيرا معه حول طريقة العمل".     

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه