;

لن تتعرفوا عليها هيفاء وهبي في فيديو نادر قبل الشهرة وهذه مراحل تطورها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
لن تتعرفوا عليها هيفاء وهبي في فيديو نادر قبل الشهرة وهذه مراحل تطورها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم جداً للنجمة هيفاء وهبي وكانت في بداية حياتها الفنية وذلك خلال مشاركتها في برنامج قديم تحت عنوان أحوال القوى، الأمر الذي تسبب في حالة جدل كبيرة.


هيفاء وهبي

ظهرت هيفاء وهبي بملامح مختلفة تماماً عن ملامحها اليوم، حيث تم تصوير الفيديو منذ أكثر من 28 عاماً وهي نفس الفترة التي تم انتخابها فيها كملكة جمال الجنوب ضمن مسابقات جمالية كانت تُقام في محافظات لبنان المختلفة حيث توجت باللقب عام 1992.

الفيديو تسبب في حالة جدل كبيرة وتداول الجمهور صور للمقارنة بين مظهر هيفاء وهبي قديماً قبل أن تقوم بعمليات تجميل عديدة ومظهرها اليوم بعد سنوات من عمليات التجميل بخاصة وأنها حافظت على جمالها طوال هذه السنوات.


مراحل تطور شكل هيفاء وهبي

من ضمن الصور التي تم تداولها، صور من طفولة هيفاء وهبي حيث احتفظت بملامحها الجميلة وعيونها الواسعة باستثناء مرحلة المراهقة التي تغيرت فيها ملامحها تماماً ويبدو هذا واضحاً من خلال صورة واحدة لها في المدرسة.
الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة كانت قد مرت بأزمة صحية وابتعدت عن الأضواء لفترة ثم عادت من خلال نشر صورة لها وهي في المشفى مع تعليق عبرت خلاله عن شوقها للجمهور.
بعد هذه الأزمة، عادت هيفاء إلى العمل المكثف وعدد من الأعمال التي تشارك فيها كما ظهرت بأكثر من إطلالة أبرزها الشعر الأشقر الذي ظهرت به خلال فيلم أشباح أوروبا.
وظهرت أيضاً بالشعر الأسود وذلك خلال مشاركتها في مسلسل أسود فاتح، هيفاء وهبي من النجمات التي يفضلن تغيير لون شعرهن باستمرار حيث ظهرت هيفاء وهبي بأكثر من إطلالة من بينهما إطلالة بالشعر الزهري والتي تسببت في جدل كبير.
شاهدوا فيديو نادر لهيفاء وهبي قبل الشهرة ومراحل تغير ملامحها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه