;

3 وجهات محتملة لكريستيانو رونالدو.. ريال مدريد ونابولي وسبورتنج لشبونة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
3 وجهات محتملة لكريستيانو رونالدو.. ريال مدريد ونابولي وسبورتنج لشبونة

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الحالي، يسعى للعودة إلى ريال مدريد، وأنه اعتذر لرئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز.

ووفقًا لموقع "ناسيونال"، فقد قدم رونالدو اعتذارًا لرئيس ريال مدريد، وبحسب ما ورد يشعر المهاجم بالإحباط بسبب موسمه في "أولد ترافورد"، ولديه نية العودة إلى "سانتياجو برنابيو".

وأوضح التقرير أن البرتغالي سيكون على استعداد للعودة إلى ريال مدريد بأي طريقة ممكنة، وليس بالضرورة كلاعب، حيث يُعتقد أن رونالدو سيكون على استعداد لمواصلة حياته في مدريد عاصمة إسبانيا كسفير للنادي أو عضوا بإدارة الفريق الذي شهد أفضل فتراته في ملاعب كرة القدم.

ومع ذلك، فإن الاعتذار لـ بيريز ضروري قبل اتخاذ خطوة محتملة في الصيف، حيث تفاوض كريستيانو ووكيله مع خصوم ريال مدريد، بما في ذلك أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

يذكر أن الدون البرتغالي يعاني في الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد ووصلت معاناته لتوقيع عقوبة والتدريب مع الناشئين.

سبورتنج لشبونة

ومع تلك التقارير، هناك تقارير أخرى أقوى تتحدث عن إمكانية انتقال رونالدو إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقالت صحيفة "ذا صن" إن رونالدو اشترى منذ أيام قصراً في موطنه البرتغال مقابل 11 مليون دولار، والذي يبعد عن العاصمة لشبونة 40 دقيقة فقط.

وسيعمل رونالدو على إعادة تصميم القصر، بحيث ترتفع قيمته إلى 21 مليون دولار.

ومن المعروف أن سبورتنج لشبونة هو  الفريق الذي بدأ معه كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية الرائعة.

إيطاليا مجددا

صحيفة "ذا صن" كشفت عن وجهة محتملة أخرى لرونالدو، وهي العودة إلى إيطاليا، قائلة إنه لا يزال منفتحا للعودة إلى الدوري الإيطالي (الكالتشيو).

وقالت مصادر للصحيفة إن نادي نابولي هو  الوجهة الأكثر ترجيحا لرونالدو في إيطاليا، لأن النادي يعتقد بقدرة اللاعب البرتغالي على مساندة الفريق للمحافظة على صدارة الدوري الإيطالي ودعم مسيرته في دوري أبطال أوروبا.

وبيّنت أن العقبة تكمن في قدرة نابولي على تلبية الأجر الذي قد يطلبه رونالدو، حيث أنه يتقاضى حاليا 360 ألف إسترليني أسبوعيا، بينما ينال البولندي بيوتر زيلينسكي 90 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو اللاعب الأعلى أجرا في الفريق الإيطالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه