;

فوز مثير لريال مدريد على برشلونة يقربه من التتويج بـ"الليغا"

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
فوز مثير لريال مدريد على برشلونة يقربه من التتويج بـ"الليغا"

حقق نادي ريال مدريد فوزاً مثيراً على ضيفه برشلونة، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب "سانتياغو برنابيو" اليوم الأحد، في إطار الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني "لا ليغا".

ولم تخل مباراة "الكلاسيكو" من الإثارة طوال الـ90 دقيقة حيث شهدت تنافسًا شرسًا بين لاعبي الفريقين، إذ دخل الريال اللقاء مدفوعًا بحالة معنوية عالية بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، بينما كان برشلونة يسعى لتعويض خروجه المخيب من نفس المسابقة.

أحداث المباراة 

تقدم برشلونة مبكرًا في الدقيقة السادسة عبر لاعبه الدنماركي أندرياس كريستنسن، ورد مدريد سريعاً بعد مرور 12 دقيقة فقط عبر هدف من فينيسيوس جونيور بعد تسديدة ركلة جزاء متقنة في شباك الحارس تير شتيغن.

ومنح البديل فيرمين لوبيز التقدم مجددا لبرشلونة قبل أن يتعادل فريق المدرب فريق المدرب كارلو أنشيلوتي عبر هدف لوكاس فاسكيز بعدها بأربع دقائق. 

وحاول برشلونة الضغط بكل قوته بحثاً عن هدف يبقي آمالهم في المنافسة على بطولة الدوري، غير أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، بعدما سجل جود بيلنغهام هدفاً قرب النهاية من هجمة مرتدة ليقود فريقه للانتصار 3-2 على ضيفه برشلونة.

بهذا الفوز، تربع ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني قبل ست جولات على نهايته، برصيد 81 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن برشلونة الوصيف، مما يجعله قريبًا من حسم "الليغا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه