;

قوانين لا تخطر على بالك قد تغرمك مئات الدولارات في هذه البلاد

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
قوانين لا تخطر على بالك قد تغرمك مئات الدولارات في هذه البلاد

قبل السفر إلى السنغافورة عليك معرفة عدم تنظيف للمرحاض قد يكلفك مئات الدولارات وهذا ليس القانون الأغرب الوحيد ولكن قد يعرضك بناء قلعة رملية 300 دولار في إيطاليا.

قوانين غريبة حول العالم

فرجينيا الولايات المتحدة:

أداء اليمين علنا ​​- غرامة قدرها 250 دولارا 

إذا كنت في ولاية فرجينيا الأمريكية فمن الأفضل أن تراقب لسانك حيث توجد جرة الشتائم التي تفرضها الحكومة في انتظار أموالك. يُعرِّف قانون الولاية الشتائم العلنية بأنه جنحة من الدرجة الرابعة مما يعني أن الكلمات اللعينة ستكلفك 250 دولارًا على وجه الدقة.

إيطاليا:

بناء قلاع رملية - غرامة 300 دولار 
مع أكثر من 5000 ميل من الخط الساحلي يعد التوجه إلى الشاطئ هواية شعبية للسكان المحليين والسياح في جميع أنحاء إيطاليا. ولكن إذا كنت في إيراكليا وهي بلدة صغيرة تقع خارج البندقية مباشرةً فعليك أن تنسى أي خطط لإنشاء قلعة من الرمال قد يؤدي بناء أي نوع من الهياكل الرملية إلى دفع غرامة تصل إلى 250 يورو (300 دولار).

سنغافورة:

عدم تنظيف المرحاض- غرامة قدرها 376 دولارًا 
استخدام المرحاض العام ليس أبدًا أعظم التجارب ولكنه أسوأ إذا نسي الشخص من قبل التنظيف بشكل صحيح، توافق السلطات في سنغافورة وأي شخص لا ينظف من تلقاء نفسه سيواجه غرامة تصل إلى 500 دولار سنغافوري 376 دولارًا، هناك سبب يجعل البلاد تتمتع بسمعة طيبة في نظافتها.

الولايات المتحدة:

ارتداء بنطالك المنخفض- غرامة 600 دولار 
تتأرجح الأمهات عندما أصبحت موضة ارتداء بنطالك المنخفض وإظهار ملابسك الداخلية المعروفة باسم الترهل شائعة. في الواقع، في مدينة أتلانتا الأمريكية، حظرت خمس مناطق ارتداء السراويل والتنانير والسراويل القصيرة خاصة تلك التي يزيد ارتفاعها عن ثلاث بوصات أسفل فخذي مرتديها والتي تكشف عن الملابس الداخلية. 

إيطاليا:

عدم تمشية كلبك بما يكفي- غرامة 600 دولار 
سكان مدينة تورينو الإيطالية هم من عشاق الحيوانات الكبار. لدرجة أنه في عام 2005، قدم مجلس المدينة قانونًا جديدًا يطالب أصحاب الكلاب بالسير مع أصدقائهم ذوي الأرجل الأربعة ثلاث مرات على الأقل في اليوم. إذا فشلوا في أخذ راكبيهم في الهرولة، فسوف يتعرضون لغرامة قدرها 500 يورو (600 دولار).

ألمانيا:

أن تكون غير رسمي للغاية- غرامة تصل إلى 723 دولارًا 
يستمتع المتحدثون باللغة الإنجليزية بالبساطة في استخدام كلمة "أنت" في المواقف الرسمية وغير الرسمية ومع ذلك، فإن اللغات مثل الألمانية لها طريقتان مختلفتان لمخاطبة الناس: بشكل غير رسمي (du) ورسمي (Sie).

إذا كنت تستخدم كلمة "du" غير الرسمية عند التحدث إلى شخص ما في موقع سلطة مثل معلم أو شيخ أو ضابط شرطة ، فقد يتسبب ذلك في إهانة. وبالتالي إذا كنت تستخدم كلمة "du" عن قصد لعدم الاحترام ، فقد تجد نفسك تتعرض لغرامة تصل إلى 600 يورو (723 دولارًا)

الولايات المتحدة:

استخدام خيط سخيف في عيد الهالوين- غرامة تصل إلى 1000 دولار 
في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، من غير القانوني استخدام خيوط سخيفة ولكن فقط في عيد الهالوين. منذ عام 2004، حظرت السلطات المواد اللاصقة الملونة بين الساعة 12 صباحًا في 31 أكتوبر و 12 ظهرًا في 1 نوفمبر. السبب؟

سئم مسؤولو المدينة من تنظيف الفوضى التي ستغطي لوس أنجلوس في كل مرة يضرب فيها الموسم المخيف. لذلك إذا تم القبض عليك وهي تلوح بعلبة من الخيوط السخيفة في عيد الهالوين في لوس أنجلوس، فقد تدفع 1000 دولار من جيبك.

المملكة المتحدة:

صفارة- غرامة تصل إلى 1400 دولار 

إن تفجير رأس الجيران في المملكة المتحدة بين الساعة 11:30 مساءً و 7 صباحًا يمكن أن يهبط بك في الماء الساخن إذا قمت بذلك دون سبب وجيه. يمكن للشرطة إصدار إشعار بالغرامة الثابتة بقيمة 30 جنيهًا إسترلينيًا (42 دولارًا) لأي شخص لا يطيع ولكن يمكنك الطعن في الإشعار في المحكمة. قد يكون هذا قرارًا محفوفًا بالمخاطر كما لو أن القاضي اتخذ جانب الشرطة، فيمكنه زيادة الغرامة إلى 1000 جنيه إسترليني (1.4 ألف دولار).

سنغافورة:

التجول عارياً في منزلك- غرامة قدرها 1500 دولار 
هل تعتقد أنه يمكنك السماح لكل شيء بالخروج عندما تكون في خصوصية منزلك؟ ليس الأمر كذلك في سنغافورة. وفقًا لقوانينها ، إذا كان لديك ستارة مفتوحة في منزلك وأنت عارٍ فيمكن أن تحصل على غرامة قدرها 2000 دولار سنغافوري (1.5 ألف دولار).

أن تكون عارياً في الهواء الطلق وأن تكون عارياً في مكان خاص حيث تتعرض للعالم الخارجي على سبيل المثال عبر ستارة مفتوحة، يعتبر كلاهما مصدر إزعاج عام.

أستراليا:

حمل الكثير من البطاطس في سيارتك- غرامة تصل إلى 3880 دولارًا 

في أستراليا كجزء من اللوائح الغذائية التي دخلت حيز التنفيذ بعد الكساد الكبير والحرب العالمية الثانية ، تم وضع قيود على عدد البطاطس التي يمكنك تحريكها في سيارتك في أي وقت.

بعد عدة سنوات وما زالت عقوبة البطاطا سارية أكثر من 50 كيلوغرامًا من البقع في سيارتك بدون الترخيص الصحيح يمكن أن تؤدي إلى غرامة قدرها 2000 دولار أسترالي (1.6 ألف دولار) مع تكرار المخالفين ثم دفع مبلغ إضافي. 5000 دولار مقابل نباتهم الخسيس.

النمسا:

السماح لعدد كبير جدًا من الأشخاص بالدخول إلى متجرك- غرامة تصل إلى 4400 دولار 
شهد جائحة الفيروس التاجي أيضًا الكثير من الغرامات الجديدة المفروضة في جميع أنحاء العالم وعلى الرغم من وجود أوجه تشابه في العديد من البلدان ، فإن لكل دولة موقفها الخاص فيما يتعلق بما يعتبر جريمة جيدة.

النمسا على سبيل المثال، أعادت فتح متاجرها مؤقتًا في ديسمبر بعد فترة من الإغلاق، لكن كانت هناك قيود. لمنع انتشار العدوى يجب على أصحاب المتاجر أن يضعوا في اعتبارهم عدد الأشخاص الذين يسمحون لهم بدخول أعمالهم ويمكن أن يؤدي انتهاك القيود إلى غرامة تصل إلى 3600 يورو (4.4 ألف دولار).

سنغافورة:

الاتصال بشبكة Wi-Fi لشخص آخر- غرامة 7500 دولار 
عندما تعتمد على أمثال خرائط Google أثناء سفرك فستفعل أي شيء تقريبًا للقفز على أي شبكة Wi-Fi مجانية في المنطقة ولكن قد يكلفك ذلك غالياً إذا فعلت ذلك في سنغافورة.

وفقًا لقانون إساءة استخدام الكمبيوتر والأمن السيبراني في الدولة يُعرَّف استخدام شبكة Wi-Fi الخاصة بشخص آخر على أنه قرصنة. يمكن أن تكون العقوبة غرامة قدرها 10000 دولار سنغافوري (7.5 ألف دولار أمريكي) أو السجن لمدة ثلاث سنوات أو مزيج من الاثنين.

أستراليا:

تعطيل حفل زفاف- غرامة قدرها 7770 دولارًا

لسنا متأكدين تمامًا من الطريقة التي تعمل بها عبارة تحدث الآن أو حافظ على سلامتك للأبد تمامًا مع هذا القانون ولكن في ولاية جنوب أستراليا الأسترالية بموجب قانون الجرائم الموجزة رقم 7A من غير القانوني لأي شخص إعاقة أو إزعاج حفل زفاف عمدًا أو جنازة لهذا الأمر. إذا قمت بذلك فقد تواجه غرامة قدرها 10000 دولار أسترالي (7.8 ألف دولار). من الأفضل إخراج إعلانات الحب في اللحظة الأخيرة من الطريق في اليوم السابق لذلك.

أستراليا:

البصق- غرامة تصل إلى 10.400 دولار 

عادةً إذا قمت بالبصق على الرصيف في مدينة بريسبان الأسترالية فقد تتعرض لغرامة قدرها 5000 دولار أسترالي (4 آلاف دولار) ولكن في ضوء جائحة الفيروس التاجي فقد ارتفعت الغرامة الآن إلى حد أقصى قدره 13000 دولار أسترالي (10.4 ألف دولار) إذا كانت موجهة ضد شخص آخر. في فبراير اتُهم رجل بتهمة التهديد بالبصق على أحد الموظفين العاملين في فندق الحجر الصحي ويشمل أيضًا حظر تقليد لعبة الكريكيت باستخدام اللعاب أو العرق لتلميع الكرة.

ألمانيا:

عدم ارتداء الأقنعة- غرامة قدرها 12200 دولار أو السجن
يتعارض القانون الألماني الحالي مع التوصيات الصحية الحالية للحكومة عندما يتعلق الأمر بارتداء قناع في الأماكن العامة. في أبريل من العام الماضي ، أصبح ارتداء أغطية الوجه في وسائل النقل العام وفي المتاجر شرطًا قانونيًا للمساعدة في منع انتشار COVID-19 ويمكن أن يواجه أولئك الذين لا يلتزمون بالقواعد غرامات تصل إلى 10000 يورو (12.2 ألف دولار).

ولكن هناك أيضًا قوانين معمول بها تحظر ارتداء الأقنعة في التجمعات مثل الاحتجاجات بحيث يسهل تحديد من يشارك. قبل الوباء، كان من الممكن أن يذهب الأشخاص الذين يرتدون أقنعة إلى السجن لمدة تصل إلى عام واحد ، ولكن مع استمرار أزمة فيروس كورونا أصبح ارتداء الأقنعة ليس هو القاعدة فحسب بل أصبح ضرورة قانونية.

أستراليا:

إنقاذ حوت- غرامة قدرها 13200 دولار
عند رؤية حوت محاصر في شبكة قرش قبالة جولد كوست الأسترالية في مايو من العام الماضي، قرر أحد المتفرجين القيام بمحاولة إنقاذ لتحرير الحيوان. نجح في تحرير الثدييات بسكين، لكنه كشف بعد ذلك أنه تم تغريمه أكثر من 26900 دولار أسترالي (17.7 ألف دولار أمريكي) من قبل السلطات الأسترالية على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا بسبب خرقه للقانون فيما يتعلق بإلحاق الضرر بالحكومة الممتلكات أو الاقتراب الشديد من الحيتان وكلاهما يعتبر جريمة أو للقيام بكليهما.

بدأت حملة لجمع التبرعات لتوليد الأموال لدفع الغرامة ولكن تم إطلاق سراح منقذ الحوت في النهاية. تم التبرع بمبلغ 16971 دولارًا أستراليًا (13.2 ألف دولار) لجمعية Sea Shepherd الخيرية للحفاظ على المحيط.

الصين:

إنجاب أكثر من طفلين- غرامة قدرها 49500 دولار 
في عام 1979 تم وضع سياسة صارمة للطفل الواحد في الصين، مما سمح لكل أسرة بإنجاب طفل واحد فقط في الوقت الذي تكافح فيه البلاد مع ارتفاع عدد السكان. تم تغيير هذا إلى حد طفلين قبل أربع سنوات، لمعالجة شيخوخة السكان في البلاد. يمكن للعائلات إنجاب المزيد من الأطفال ولكن بتكلفة.

واجه زوجان في مقاطعة جوانجدونج بالبلاد رسوم دعم اجتماعي قدرها 320 ألف يوان (49.5 ألف دولار) لإنجاب طفل ثالث في مايو من العام الماضي حتى أنه يعتقد أن الأسرة لديها دخل شهري قدره 10000 يوان فقط (1.5 ألف دولار) في نفس المقاطعة أنفقت تشانغ رونغ وزوجها أكثر من مليون يوان (155 ألف دولار) لجلب سبعة أطفال إلى العالم.

ألمانيا:

إحداث ضجيج يوم الأحد- غرامة تصل إلى 60300 دولار
بالنسبة للعديد من البلدان، يعتبر يوم الأحد يومًا تقليديًا للراحة ولا يزال من الممكن العثور على آثار هذا التقليد في الحياة العصرية في ألمانيا. تغلق معظم المتاجر أبوابها طوال اليوم ولا ينبغي لك قضاء يومك في القيام بأي نوع من الأعمال أو إحداث ضوضاء. وبدلاً من ذلك تم تخصيص اليوم لروهزيت أو "وقت الهدوء".

يجب حفظ الأنشطة مثل جز العشب الخاص بك أو الأعمال اليدوية بصوت عالٍ مثل استخدام المنشار أو حتى غسل سيارتك للأيام الستة الأخرى من الأسبوع ، والأعمام الذين تريدهم بسرعة أن تجعلهم أعداء لجيرانك ويحتمل أن تتعرض لغرامة تصل إلى 50000 يورو (60.3 ألف دولار).