;

قوانين أمريكية قد لا تعلم عنها شيئاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
قوانين أمريكية قد لا تعلم عنها شيئاً

هل شعرت يوما بالذنب لشيء ما؟ ربما كنت تعتقد أنه غير قانوني، لكنه لم يكن كذلك بنسبة 100٪. نشعر أحيانًا بالغرابة حيال أفعالنا لكن محيطنا ومعتقداتنا قد تؤثر على تلك المشاعر.

غالبًا ما نستخدم القانون لقياس شرعية أفعالنا. قبل أن تفزع دعنا نتعرف على الأشياء التي قد تبدو غير قانونية ولكنها ليست كذلك في الواقع فيما يلي أهم أشياء قد تصدمك عندما تفعلها لكنها ليست غير قانونية في الولايات المتحدة.

قوانين أمريكية

مشايات الأطفال هي ألعاب رائعة مفيدة لنمو الطفل. يساعدون الأطفال على الوقوف بشكل مستقيم والمشي من خلال رفرفة أقدامهم الصغيرة على الأرض. لكن هل تعلم أن دولاً أخرى منعتهم؟

يعتقدون أنها يمكن أن تضعف النمو البدني والعقلي للرضيع. قد يرى آخرون أن مشايات الأطفال تمنح الأطفال القدرة على الحركة بما يتجاوز قدراتهم المناسبة لأعمارهم.

لكن يمكنهم أيضًا منع الأطفال من تعلم المهارات الأساسية مثل الزحف حيث إنها الخطوة الأولى لتعلم كيفية المشي. والسبب الآخر الذي يجعل مشايات الأطفال محفوفة بالمخاطر هو أنهم يسمحون للأطفال بالدخول في مواقف خطرة.

يمكن أن يسقطوا من أعلى الدرج أو يتجولون في الخارج. الأخطار المصاحبة هي التي تجعلك تشعر أن هذه غير قانونية ومع ذلك يُسمح بمشايات الأطفال في الولايات المتحدة ويستمتع بها معظم الآباء دون علمهم.
من الغريب أن تدخل متجرًا وتتصفح المنتجات المعروضة للبيع، ثم تغادر دون شراء أي شيء. قد يبدو الأمر طبيعيًا لبعض الناس، لكن البعض الآخر يجده لا يطاق. هل هذا غير قانوني؟ هل يخالف أي قوانين؟ ضع في اعتبارك حرية الاختيار. 

التسوق عبر النوافذ أمر طبيعي تمامًا.

ليس من غير القانوني ترك أي متجر دون إجراء عملية شراء. علاوة على ذلك لا يوجد قانون يلزم العملاء بإجراء عمليات شراء. في الواقع، تتمثل الإستراتيجية المشتركة للاحتفاظ بالعملاء بين مالكي المتاجر والموظفين دائمًا على معاملة العميل بلطف واحترام بغض النظر عن مشترياتهم - أو عدم وجودها.

لذلك لا داعي للقلق. فكر في البديل -أي نوع من العالم سيكون إذا اضطررنا إلى إنفاق أموالنا التي كسبناها بشق الأنفس لمجرد أننا دخلنا مبنى؟ إذا كنت تشعر بالذنب لترك متجر بدون شراء، فهذا ليس لأنه غير قانوني - بل لأنه من تصورك. خذ وقتك في أي متجر ولا تشعر بأنك مضطر لشراء أي شيء لأي سبب من الأسباب.

السرعة المحددة للسيارات في أمريكا

لطالما اعتقدت أنه يُسمح لسيارات الشرطة بالذهاب 20 ميلاً في الساعة فوق الحد الأقصى للسرعة في جميع الأوقات. مع هذا التصور، قد تشعر بالذنب في كل مرة تمر فيها بسيارة شرطة بسرعة أقل من هذا الحد.

بدأت تسأل نفسك هل تنتظر سحب شخص ما؟ في العديد من المناسبات، شوهدت سيارات الشرطة تتحرك بسرعات منخفضة عندما تقوم بدوريات في منطقة ما.

مع وضع ذلك في الاعتبار قد تتساءل عما إذا كنت تنتهك لوائح السلامة على الطرق. لا داعي للقلق. يعد تجاوز سيارة شرطة أثناء تحرك كلاهما أقل من الحد الأقصى للسرعة أمرًا قانونيًا تمامًا، على الرغم من أنه قد يكون فكرة جيدة ألا تسير بسرعة كبيرة.

ما الذي يمكن أن يكون أسوأ القيادة بسرعة عالية أو منخفضة؟ إذا كنت تفهم سلامة الطرق واللوائح فإن القيادة بسرعة منخفضة هي الخطوة الأولى لحماية الأرواح، هل من المفترض أن تخاف إذا وجدت نفسك في هذا الموقف؟ طالما أنك لا تنتهك أي قوانين أو لوائح السلامة.

تناول الطعام في أمريكا

قد لا تشعر بالراحة في أن تشعر بالراحة في مطاعم الآخرين عندما تشتري طعامك من متاجر أخرى. تعمل المطاعم بشروط تنافسية حيث ينوي كل واحد منهم تحقيق ربح.

المنتجات الرئيسية التي تباع في المطعم هي الطعام والجو. عندما تحمل طعامك للذهاب وتحتل مساحة مخصصة لعميل محتمل فهذا يجعلك تشعر بأنك مجرم، لكنها ليست جريمة ولا يمكن تصنيفها على أنها غير قانونية.

لدينا جميعًا أذواق مختلفة وقد تفضل حمل مواد غذائية مجانية مثل المشروبات من غرفة في فندق إلى مساحة يمكنك الاستمتاع بها. في بعض الأحيان، قد لا يقدم المطعم حتى الطعام الذي تستمتع به أو خيارات لقيود غذائية معينة، كما أن حجز طاولة وإحضار طعامك إليها ليس جريمة.

ما يهم هو أنك دفعت مقابل إحدى الخدمات المقدمة. ما زلت تتعامل مع المطعم ولا تستخدم مرافقه مجانًا.

المطارات مؤمنة بإحكام. عندما لا تكون معتادًا على بروتوكولات الأمان الخاصة بهم، فقد يكون من المزعج الاطلاع عليها. تجعلك بعض إجراءاتهم الأكثر توغلاً تشعر وكأنك مجرم -لا تجعلني أبدأ في البحث عن الملابس.

إنهم يجعلونك تشدد على أنهم سيجدون مهربة غير مشروعة لم تكن تعلم بوجودها. ومع ذلك، لا توجد طريقة تجعل المرور عبر أمن المطار أمرًا غير قانوني.

بروتوكول الأمن هو مجرد إجراء شكلي حيث يلتزم ضباط الأمن بتوفير تدابير السلامة. الشعور بالخوف أمر طبيعي، لكن ليس كل ما يخيفك غير قانوني.
أهمية النوم الجيد ليلاً لها علاقة بأداء مهمة معينة. عندما يتعلق الأمر بإجراء الجراحة، تصبح الدقة أكثر أهمية. تضع الجراحة حياة الشخص على المحك والضغط عليها.

يقترح المحترفون أن قلة النوم الجيد ليلاً تحرم أو تضعف الأداء المعرفي والمهارات الحركية. إلى أي مدى يمكن أن يكون إجراء الجراحة دون نوم جيد ليلاً أمرًا غير قانوني؟ الغريب، لا يوجد قانون في الولايات المتحدة يطالب الجراح بنوم جيد ليلاً قبل إجراء الجراحة. بدلاً من ذلك يقع واجب الرعاية على عاتق الجراح فقط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه