;

أغرب قوانين الطعام في أمريكا

15 قانونًا غريبًا للطعام في الولايات المتحدة لم تكن تعلم بوجودها من قبل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
أغرب قوانين الطعام في أمريكا

القوانين الغريبة والقديمة ليست جديدة في الولايات المتحدة وحول العالم ولكن عندما يتعلق الأمر بالقيود القانونية على الطعام، فإن حتى أكثر المحامين المتعثرين سيجدون أن قوانين الطعام الأمريكية الغريبة هذه تفتح أعينهم.

بعد كل شيء يمكنك أن تتعلم الكثير عن مكان ما مما يحاولون تشريعهم، يمكن لقوانين الشرب أن تسلط الضوء على كيفية رؤية المنطقة للمسؤولية الشخصية، لكن قوانين الطعام يمكن أن تكون غير تقليدية تمامًا.

ربما لم تسمع أبدًا عن أغرب قوانين الطعام في جميع أنحاء الولايات المتحدة ولكن بمجرد أن تفعل ذلك فمن المؤكد أنك ستتذكرها. تغطي هذه القائمة لقواعد الحالة المضحكة حول الطعام كل هذه القواعد، كن حذرًا: قد تكون مخالفًا للقانون ولا تعرف حتى ذلك.

أغرب قوانين للطعام في أمريكا

لا تتناول قطعة من برجر صديقك في أوكلاهوما

يبدو أن سكان أوكلاهوما يحمون طعامهم للغاية أو على الأقل من البرغر من غير القانوني تناول قضمة من الهامبرغر لشخص آخر في جميع أنحاء ولاية أوكلاهوما.

ولكن في مدينة أوكلاهوما، تصبح الأمور أكثر غرابة: من غير القانوني أيضًا تناول الهامبرغر أثناء السير للخلف في وسط المدينة.
تجنب البرتقال في حوض الاستحمام في كاليفورنيا
وفقًا لمصادر عديدة من غير القانوني تناول برتقالة أثناء وجودك في حوض الاستحمام في كاليفورنيا، أصل هذا القانون الأسطوري المحتمل غير معروف. تقول الشائعات أن القانون تم تطويره حوالي عام 1920 لمنع أي تفاعلات خطيرة بين حمض الفاكهة وأملاح الاستحمام والزيوت.

تم حظر أسماك Lassoing في ولاية تينيسي

تحظر قوانين الصيد في جميع أنحاء البلاد استخدام المتفجرات والأسلحة النارية والأدوات الأخرى ولكن في ولاية تينيسي ، من غير القانوني أيضًا صيد سمكة باستخدام اللاسو.

لكنك على الأقل لست في ولاية أيداهو، حيث لا يمكنك الصيد أثناء ركوب الجمال ولا يزال بإمكانك صيد سمك اللاسو في تكساس.

هناك حد ثلاث شطائر في Wakes in Massachusetts

إذا كنت تحضر حدثًا في ولاية ماساتشوستس فأنت مقيد بثلاث شطائر خلال الحدث. لم يتم إعطاء تفاصيل عن حجم السندويشات.

لا تضع الآيس كريم في شنطتك في كنتاكي

العديد من الولايات لديها قوانين ضد حمل الآيس كريم في شنطتك، بما في ذلك كنتاكي. كما أنه محظور أيضًا في ألاباما ونيويورك أيام الأحد وفي أيام معينة في جورجيا.

ربما كانت هذه القوانين تهدف إلى وقف سرقة الخيول؛ سوف تتبع الخيول شخصًا ما إلى المنزل إذا كان لديه شيء حلو في جيبه.

في ولاية كونيتيكت، صنع المخلل يمكن أن يغرمك

ليس من السهل صنع مخلل في ولاية كونيتيكت كما تعتقد. ما لم يرتد خيار مخلل، لا يمكنك تسميته مخللًا حقيقيًا. إذا تم اعتبار المخلل غير صالح وتم بيعه على أي حال يتم تغريم البائع.

ومع ذلك فإن قانون المخللات يتجاوز مجرد الخيار. في الآونة الأخيرة في عام 2010 كافح المزارعون لتمرير مشروع قانون يغير توازن درجة الحموضة 4.6 المطلوب لبيع المخللات محلية الصنع والصلصة وصلصة الطماطم.
كما أنه محظور أيضًا في ألاباما ونيويورك أيام الأحد وفي أيام معينة في جورجيا.

كن مستعدًا لإرسال الكثير من الشوكولاتة في ولاية أيداهو

قد يكون شراء الشوكولاتة أمرًا صعبًا بدرجة كافية ، ولكن من المفترض أنه كان هناك قانون في ولاية أيداهو يحظر تقديم هدية من الشوكولاتة التي يقل وزنها عن 50 رطلاً. من المحتمل أن تكون هذه القاعدة من الأسطورة، لكنها ربما أدت إلى بعض هدايا عيد الحب السخية.

سرقة شحم مطعم لا يوجد في ولاية كارولينا الشمالية

شحم المطاعم سلعة ساخنة وخطر بيئي لذا فإن سرقة أكثر من 1000 دولار منها جريمة في ولاية كارولينا الشمالية.

لا توجد سجلات تشير إلى القبض على أي شخص وهو يسرق الشحوم ولكن في عام 2012 تم تشديد التشريعات لتشجيع تطبيق القانون على التعامل مع السرقة بجدية أكبر.

تم حظر الطماطم تقريبًا من حساء البطلينوس

في عام 1939 حاولت ولاية مين تمرير قانون يمنع الطماطم من حساء البطلينوس. وفقًا لمشرع الولاية كليفلاند سليبر فإن الطماطم تلوث حساء البطلينوس ولا ينبغي السماح بها في الطبق. حساء الطماطم كان مجرد حساء بعد كل شيء فقط اسأل شخصًا ما في نيو إنجلاند خارج مانهاتن.

لا تأكل أمام المحيط في ولاية ماريلاند

من المحتمل أنك سمعت المقولة القديمة القائلة بأنه لا ينبغي عليك السباحة إلا بعد ساعة من تناول الطعام. لكن في ولاية ماريلاند، من غير القانوني تناول الطعام أثناء السباحة في المحيط. ربما يتعلق الأمر بالتلوث؟

سيؤدي إرسال بيتزا في لويزيانا إلى تغريمك

إذا كنت تريد مزحة صديق في لويزيانا، فأرسل له شيئًا آخر غير البيتزا. إذا قمت بإرسال بيتزا إلى منزل شخص ما دون علمه، فقد يتم تغريمك 500 دولار. هذه بيتزا باهظة الثمن.

يتم تقديم الزبدة الحقيقية فقط للمدانين في ولاية ويسكونسن

جعلت ولاية ويسكونسن، ولاية الألبان من غير القانوني استبدال الزبدة أو المارجرين بالزبد في جميع مؤسسات الدولة ، بما في ذلك السجون والمدارس والمستشفيات ما لم تكن هناك مشكلة صحية يجب أخذها في الاعتبار.

ومن غير القانوني في الواقع أن يكون لديك زيت الزيتون أو المارجرين على طاولة مطعم عام ما لم يطلبه العميل.

إعطاء الكحول للموظ أمر غير قانوني في ألاسكا

الموظ خطير بالفعل لذا فإن شربه ليس فكرة جيدة. ربما هذا هو السبب في أنه من غير القانوني إعطاء كحول الموظ في ولاية ألاسكا. ومع ذلك يمكن للحيوانات أن تشرب بمفردها  وهي تفعل ذلك عندما تأكل الفاكهة المخمرة التي تسقط من الأشجار.

تمليح مسارات السكك الحديدية سيجعلك تعتقل في ألاباما

يحظر قانون في ولاية ألاباما على أي فرد وضع الملح على خطوط السكك الحديدية. ربما يكون هذا بسبب الاهتمام بالبناء وحالة المسارات نفسها لكن الإجماع العام هو أن الملح يجذب الماشية، مما قد يؤدي إلى اصطدامها بقطار.

لا تريد هاواي أن تشرب كثيرًا

من أجل منع الناس من الإفراط في الشرب تمنع هاواي الأفراد من تناول أكثر من مشروب واحد في المرة الواحدة إذا تجاوزوا حدودًا معينة. الأحجام القياسية للمشروبات هي 16 أونصة للمشروبات الروحية و 22 أونصة للبيرة و 6 أونصات للنبيذ كل خادم تدربوا على الالتزام بالقانون.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه