;

ضع أشيائك الثمينة في هذه الأماكن التي لن تخطر على بال أحد بالصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
ضع أشيائك الثمينة في هذه الأماكن التي لن تخطر على بال أحد بالصور

عندما يتعلق الأمر بإخفاء الأشياء الثمينة في منزلك، فأنت لست بحاجة إلى خزنة ضخمة أو أن تكلف نفسك عناء التفكير والخوف من سرقة هذه الأشياء، ما عليك سوى البقاء متقدمًا على اللصوص المحتملين بخطوة، كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من التفكير الذكي والحيل البسيطة وغير المكلفة على الإطلاق.

أماكن غير متوقعة لإخفاء الأشياء الثمينة

مكنسة كهربائية قديمة

ما عليك سوى إزالة الكيس من الداخل وتنظيفه لإنشاء مكان تخزين مخفي لأشيائك الثمينة، احتفظ بها في زاوية غير ظاهرة مثل المرآب أو الخزانة.

فتحات التهوية

ربما لا ترغب في تخزين أي شيء في فتحات التهوية لأن ذلك قد يعيق تدفق الهواء، بدلاً من ذلك، ضع في اعتبارك تركيب فتحة تهوية زائفة مصنوعة لتخزين النقود والأشياء الثمينة الأخرى.

مقبس الكهرباء

على غرار فتحة التهوية، يمكن أن تناسب المنافذ الكهربائية غير الحقيقية أشياء صغيرة مثل الأحجار الكريمة والنقود، فقط تأكد من شراء تصميم يتناسب مع مقابس الكهرباء في منزلك ومن تركيبه في مكان منطقي وأيضًا عند التثبيت، قم بقطع الجدار فقط حيث يكون مجوفًا وليس في مكان وجود مسمار.

بلاط الحمام

إذا كان حجم البلاط في مطبخك أو حمامك 3 × 3 على الأقل، فيمكنك إخفاء بعض الأشياء الثمينة، اسحب بلاطة واحدة واقطع ثقبًا في الحائط أصغر قليلاً من البلاط، ثم قم بإرفاق حاوية بلاستيكية صغيرة في الجزء الخلفي من البلاط .

داخل زجاجة ماء

يمكنك ملئها بالماء، لكن قم بفصلها عن بعضها البعض وسيتم الكشف عن حجرة جافة سرية خلف الملصق، مما يجعلها مثالية لتخزين المجوهرات والأشياء الصغيرة الأخرى.

ساعات الحائط

ارفع وجه الساعة للكشف عن مساحة تخزين صغيرة للنقود والمفاتيح وأجهزة تخزين USB وغيرها من الأشياء الثمينة.

الأنابيب ذات الوجهين

باستخدام قلم تحديد شفاه أو مرطب شفاه مستعمل لإخفاء بعض الأشياء الصغيرة أو النقود، لن يفكر أحد في البحث عن الأشياء الثمينة هناك.

حجرة سرية خلف المرآة

لن تخمن أبدًا أن وراء هذه المرآة المصممة العصرية مقصورة سرية، مزودة ببعض أجهزة الدرج المنزلقة، فإنها تتدحرج لتكشف عن كل ما تريد إخفاءه.

إخفاء الأشياء الثمينة في أصيص النبات

يعد إخفاء الأشياء في مكان عادي أحد أفضل الطرق لخداع اللصوص، لن يخمن أحد ما الذي تخفيه بداخل أصيص النبات، فقط تذكر ألا تسقيه.

داخل مواسير المنزل غير المستخدمة

في بعض المنازل هناك أنابيب أو مواسير غير موصلة بعد بالغاز أو بالمياه، يمكنك فتح الغطاء ووضع ما تريد إخفاءه داخلها بعد تغليف الأشياء بغلاف بلاستيكي. [1]