;

مكالمة مورينيو ومدرب فيوتشر المصري على الهواء.. وسائل إعلام تتفاعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
مكالمة مورينيو ومدرب فيوتشر المصري على الهواء.. وسائل إعلام تتفاعل

اهتمت وسائل إعلام وشبكات رياضية عالمية بالمكالمة التي تلقاها البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر المصري من مواطنه المدرب المخضرم جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، لتهنئته على صعود "مودرن فيوتشر" إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد تغلبه على "بيراميدز"، أول أمس الأحد.

المكالمة التي تلقاها الأول جاءت خلال وجوده على الهواء بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، حيث فوجئ الصحفيون بهاتف فورموسينيو يرن، وإذا به يستأذنهم للرد على من وصفه بـ"رئيسه" مورينيو، حيث هنأه الأخير خلال المكالمة بالفوز والتأهل لملاقاة الأهلي المصري، الذي فاز على فريق "سيراميكا كليوباترا" في المباراة الأخرى.

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية مقطع فيديو لما حدث، وقالت إن الصحفيين أعجبوا بـ فورموسينيو عندما خاطب مورينيو خلال المكالمة بـ"رئيسي،"، حيث كان فورموسينيو هو المساعد والذراع الأيمن لـ"سبيشيال وان" في فرق مانشستر يونايتد وتوتنهام.

بدورها، ألقت شبكة "سكاي سبورتس" الضوء على المكالمة التي جمعت بين فورموسينيو ومورينيو.

ونشرت وسائل إعلام أخرى مقطع للمكالمة، مثل شبكة RMC الفرنسية، وموقع "فرست سبورتس".

وكان فورموسينيو علق على المكالمة قائلا: "مورينيو صديقي ودائما ما نتحدث عن المباريات. هنأني على الوصول إلى النهائي وبمجرد وصولي سأتصل به مرة أخرى".

وتأهل مودرن فيوتشر على حساب بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 13-14 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وتألق محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى مودرن فيوتشر وصعد بفريقه إلى نهائي كأس السوبر المصري، حيث نجح في التصدي لأربع ركلات ترجيح في منافسات ماراثونية لحسم المتأهل إلى النهائي.

وسيلاقي مودرن فيوتشر منافسه الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه