;

مشاهير لا يمانعون من الظهور بإطلالات متكررة.. هل تفكر مثلهم؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
مشاهير لا يمانعون من الظهور بإطلالات متكررة .. هل تفكر مثلهم؟

كل منا لديه قطعة ملابس مفضلة في خزانة ملابسنا، قد يكون عمرها قرنًا تقريبًا ، لكنه مريح ويبدو جيدًا بالنسبة لك، هل يمكنك أن تتخيل أن المشاهير لا يختلفون عنا؟ لديهم أيضًا ملابس مفضلة لا يمانعون في ارتدائها لسنوات.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنطلعك على أشهر المشاهير الذين ارتدوا بعض القطع أكثر من مرة، على ما يبدو أنها المفضلة بالنسبة لهم، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

إيمينيم

من المعروف عن نجم الراب، إيمينيم، حبه الشديد للملابس الرياضية أو ما يسمى بالهوديس، إذ ظهر أكثر من مرة بهذا الزي الرمادي في فيلم 8 Mile كثير من الأحيان.

يظهر Eminem في مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة به، هو يرتدي سترة بقلنسوة أيضًا، ستجد هذه القطعة الرمادية، من أشهر القطع التي ظهر بها النجم العالمي إيمينيم. 

ريهانا

يتغير صيحات النجمة ريهانا دائمًا، لكن لديها بعض الملابس المفضلة في خزانة ملابسها، أحدهما زوج من الصنادل البسيطة من Manolo Blahnik. جمعتهم ريهانا في أكثر من لوك، سواء مع السراويل الرياضية أو فساتين السهرة، هل تفكرين نفس منطق النجمة ريهانا؟. 

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون تحب الجينز بشكل لا يصدق، يبدو أن هذا الجينز الممزق قد احتل مكانة عالية في خزانة ملابسها، ارتدتهما لبضع سنوات متتالية وجمعتهما بأحذية مختلفة وسترات دافئة، تناسب قوامها الرشيق.

سيينا ميلر

حقيبة Proenza Schouler Hex هي إحدى حقائب سيينا ميلر المفضلة، هذه الحقيبة الضخمة والأنيقة، التي تعتبر عملية للغاية، في نفس الوقت تناسب جميع المناسبات، يمكنك تنسيقهما مع الملابس الكلاسيكية أو الكاجوال. 

كيت هدسون

تفضل كيت هدسون الراحة في حياتها اليومية، ربما كان هذا هو السبب الذي جعل حذاءها من تصميم إيزابيل ماران، يحتل مكانة خاصة في خزانة ملابسها لسنوات، إنها مريحة ومتعددة الاستخدامات، يمكن أن تجمعهم كيت مع فستان محبوك ومعطف.

كريستين ستيوارت

ارتدت كريستين ستيوارت، هذا القميص من النوع الثقيل من العلامة التجارية Alternative Apparel، خلال حدث اجتماعي ونزهة منتظمة، بدت وكأنها مغرمة به.

غوين ستيفاني

تشعر جوين ستيفاني بشعور رائع في هذا السترة السوداء، ارتدته في لحظات مهمة، أمام الصحفيين والمصورين وعلى المسرح وحتى أثناء الحمل.

كاتي هولمز

كاتي هولمز مغرمة بقمصان الدنيم، لقد ارتدت قميصها المفضل لمدة عامين على الأقل ، وبعد ذلك تمت ملاحظتها أيضًا في قطع مماثلة.

مينديز إيفا

ظهرت إيفا مينديز في العرض الأول لفيلم The Hangover وهي ترتدي فستانًا طويلًا مطبوع عليه زهور، أعجبت الممثلة بهذا الفستان لدرجة أنها ارتدته بعد عام خلال نزهة بعد التسوق.

الأمير تشارلز

الأمير تشارلز لديه معطفان مفضلان في خزانة ملابسه، التي كان يرتديها لسنوات عديدة، واحد منهم هو معطف تويد من Anderson & Sheppard، والآخر هو معطف الجمل الكلاسيكي المستقيم.

يمثل الأمير تشارلز مثالًا على أنه يمكن ارتداء قطعة ملابس كلاسيكية جيدة لعقود.

هل لديك قطعة ملابس مفضلة تحبها كثيرًا، بحيث لا يمكنك التخلص منها، شاركنا في التعليقات عن أكثر قطعة تفضلها في خزانك ولا يمكنك الاستغناء عنها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه