;

الكشف عن هوية السيدة المتوفاة مع جورج الراسي في حادث السير

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
الكشف عن هوية السيدة المتوفاة مع جورج الراسي في حادث السير

كُشفت هوية الشابة التي كانت برفقة المطرب اللبناني ​جورج الراسي​ وقت حادث السير المروع الذي أودى بحياتهما على الفور، متأثرين بإصابتهما البالغة.

زينة المرعبي

حيث انتشرت أنباء عن أنه لم يكن جورج الراسي بمفرده أثناء وقوع حادث السير، حيث كانت برفقته سيدة تُدعى زينة المرعبي وهي صديقته من مواليد طرابلس 1984، وذلك وفق وسائل إعلام محلية لبنانية.

الكشف عن هوية السيدة المتوفاة مع جورج الراسي في حادث السير

وفاة جورج الراسي

يُذكر أنه قد توفي المطرب اللبناني جورج الراسي عن عمر يناهز 39 عاما، صباح اليوم وذلك إثر تعرضه لحادث سير أثناء عودته من دمشق، سوريا إلى لبنان، حيث اصطدمت سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، كما توفيت زينة المرعبي صديقة الراسي والتي كانت برفقة وقت الحادث.

بعد الحادث الذي أودى بحياة جورج الراسي، توجه عناصر الدفاع المدني مباشرة إلى مكان الحادث وعملوا على سحب الجثتين من داخل السيارة، ونقلهما إلى مستشفى تعنايل العام. ويُذكر أنه قد تهشمت سيارة جورج الراسي جراء اصطدامها بشدة في الفاصل الأسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع، وجاء هذا الحادث المؤسف والحزين بعد سلسلة حفلات أحياها مؤخرًا بين لبنان ومصر وكان آخر إصداراته الغنائية ألبوم "بعمل بأصلي"، الذي صدر في يونيو 2022.

وكان آخر ما نشره جورج الراسي قبل وفاته بساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير عبر خاصية الأستوري على تطبيق إنستغرام، كان عبارة عن جزء من أغنيته "بعمل بأصلي".

جورج الراسي

هو جورج خليل الراسي، وهو مطرب  لبناني من مواليد عام 1982 ولد بقرية سلامون القماش بلبنان وهو شقيق الفنانة نادين الراسي والزوج السابق لعارضة الأزياء جويل حاتم وله منها ابن يُدعى "جو".

الكشف عن هوية السيدة المتوفاة مع جورج الراسي في حادث السير

وكانت قد علقت طليقته جويل حاتم على خبر وفاته قائلة "بليز عم برجف، ما قادرة ردّ بليز، يسوع، ساعدوني". ويذكر أن جورج وجويل تزوّجا عام 2014 لكنهما انفصلا في عام 2015.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه