;

أغرب إطلالات حفل Met Gala على مر السنين: منها على شكل بيتزا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
أغرب إطلالات حفل Met Gala على مر السنين: منها على شكل بيتزا

ساعات قليلة ويبدأ حفل Met Gala 2023 والذي يتم من خلاله رصد أغرب الأزياء الباهضة حيث يخاطر الكثير من المشاهير والمصممين بشكل كبير بالإطلالات التي يتم الاعتماد عليها على السجادة الحمراء.

خلال السنوات الماضية كان هناك الكثير من الإطلالات محل اهتمام الكثير ووصفت هذه الإطلالات بالأغرب في حفل Met Gala، وخلال الألبوم القادم نشاهد بعض هذه الإطلالات.

لا يمكن أن ننسى إطلالة كيم كارداشيان التي اعتمدها في العام الماضي 2022، حين اثارت كيم جدل واسع عاليماً حين استعارت فستان يبلغ من العمر 60 عاماً ينتمى للأيقونة مارلين مونرو.

صدم جاريد ليتو المشاهدين في حفل Met Gala لعام 2019 عندما وصل على السجادة الحمراء وهو يحمل نسخة طبق الأصل من رأسه، ومع ذلك، في عقود من التاريخ، كانت هناك مرات عديدة عندما خرج المشاهير والنجوم من ارتداء الملابس التي وصفت بأنها غريبة ومبتذلة.

 تم تأسيس حفل met gala لأول مرة عام 1948 وذلك من أجمل جمع الأموال لمعهد الأزياء وكل عام يتم إعطاء الحدث موضوعاً يتضمن ساعة كوكتيل يظهر من خلالها الضيوف على السجادة الحمراء. 

يعتبر حفل الـmet gala مكان هام لالتقاء عدد كبير من العلامات التجارية الفاخرة والعلامات التجارية الخاصة لأصحباها ويتم من خلالها عرض أعمالهم المختلفة.

يجد الكثير من المصممين حول العالم أن هذا الحدث هو فرصة جيدة لتقديم وعرض كافة مواهبهم وقدراتهم، فهو واحد من أهم الأحداث وأكثرها شعبية حول العالم في مجال الموضة والأزياء .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه