;

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل جولة فنية غير مسبوقة في كل مناطق المملكة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل جولة فنية غير مسبوقة في كل مناطق المملكة

كشف رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ عن جولة غنائية سيقوم بها عدد كبير من نجوم السعودية ومن نجوم الوطن العربي بمشاركة عدد من الشباب السعودي الموهوب في جميع مناطق المملكة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، قال آل الشيخ: "جولة مهمة في كل مناطق المملكة غير مسبوقة تضم نجوم كبار من المملكة والوطن العربي وبمشاركة شباب سعودي موهوب في كل الفعاليات…في كل عرض مسرحي أو غنائي ستكون هناك فقرة للشباب السعودي أتمنى أن تستمعوا بالملف وأن يلاقي استحسانكم…تعرف على المسرحيات و الحفلات الغنائية القادمة في مختلف مناطق المملكة و بالتعاون مع هيئة الموسيقى و هيئة المسرح و الفنون الأدائية و برنامج جودة الحياة و روح السعودية "، وتابع قائلاً: "حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قائدنا الملهم وعراب الرؤية.".

ومن جانبها ردت الفنانة أصالة نصري على ما دونه آل الشيخ، عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر إنها ستدعم المواهب السعودية.

وقالت: "ونحنا معكم وبكلّ المحبّه اللي غمرتونا فيها رح نهتمّ بكلّ موهوب .. بتمنّى لكم مستقبل عظيم لأنكم من وطن عظيم غمر الدّنيي كلّها إهتمام .. كلّ التّوفيق لأصحاب الأفكار الحلوه بيلبق لكم المجد وأنتوا أهله #السعودية".

ومن التعليقات: "فكرة رائعة لخلق جيل من الفنانين الموهوبين و أعطاء فرص مهمة لهم"،ـ "محمد عبده بيغني بطايف الحمدلله عشق وشفت هاليوم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه