;

فيديو مؤثر لـ"كروان مشاكل" في أول ظهور له بعد خروجه من السجن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
فيديو مؤثر لـ"كروان مشاكل" في أول ظهور له بعد خروجه من السجن

أعلن التيك توكر المصري كروان مشاكل، اليوم الثلاثاء، عودته لمنزله بعد إخلاء سبيله من محكمة جنايات القاهرة، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم المجتمع والأسرة المصرية.

وقال "مشاكل" في أول ظهور له على منصة "تيك توك"، بعد خروجه من محبسه: "إخواتي أنا خرجت الحمدلله، ووحشني أقسم بالله كلكم".

وأضاف في مقطع آخر: "لما تيجي تتغير اتغير على اللي آذوك، متتغيرش على اللي استحملوك"، وهو ما اعتبره البعض رسالة للإعلامية إنجي حمادة، التي قادته إلى السجن بسبب فيديوهاتهما سويا.

وظهر كروان رفقة "تيك توكر" آخر يدعى "مداهم"، موجها الشكر له على مساندته في محنته طوال فترة سجنه.

وتجاوزت الثلاثة فيديوهات الذي نشرها "مشاكل" على "تيك توك" منذ خروجه، حاجز 2 مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة.

وقائع محاكمة كروان مشاكل  

وأصدرت النيابة العامة المصرية، قراراً بضبط وإحضار التيك توكر كروان مشاكل، نهاية نوفمبر الماضي، لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع، فضلاً عن نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب، للعرض على النيابة وسماع أقواله.

وتمكنت أجهزة أمن سوهاج، من ضبط كروان مشاكل مطلع ديسمبر من العام الماضي، حيث عثرت عليه مأمورية أمنية مختبأ في إحدى غرف منزل خالته وتم اقتياده إلى المديرية وترحيله إلى مديرية أمن القاهرة للتحقيق معه.

  • اقرأ أيضاً

ظهور كروان مشاكل بـ"بطن الحوت" يثير الغضب في مصر

وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع كروان مشاكل وشريكته إنجي حمادة، صاحبة فيديو المطبخ، لاتهامهما بنشر الفسق والفجور، وبث محتوى خادش للحياء على تطبيقات "بيجو لايف" و"تيك توك".

وقررت النيابة العامة حبس البلوجر الشهير وإنجي حمادة، على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسهما احتياطيا عدة مرات طوال الفترة الماضية.

وأسدلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، الأربعاء الماضي، الستار مؤقتاً على محاكمة كروان مشاكل، بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم المجتمع والأسرة المصرية.

مصر.. القضاء يؤيد إخلاء سبيل سوزي الأردنية بكفالة 5 آلاف جنيه

@_mshakel123 #الكروان_مشاكل ♬ الصوت الأصلي - الكروان مشاكل

@_mshakel123 #الكروان_مشاكل ♬ الصوت الأصلي - الكروان مشاكل

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه