;

بسبب الأمطار: تساقط عدد من الصخور الضخمة على عقبة التوحيد بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
بسبب الأمطار: تساقط عدد من الصخور الضخمة على عقبة التوحيد بالفيديو

لم تُسجل أية إصابات، بعد تساقط عدد من الصخور الضخمة على عقبة التوحيد، الرابطة بين النماص ومحافظة المجاردة بمنطقة عسير جنوب غربي السعودية، وذلك عقب سقوط الأمطار.

أعلنت وزارة النقل السعودية، أنه بالتعاون مع الجهات الأمنية إغلاق"عقبة التوحيد" في محافظة النماص وذلك بشكل مؤقت، كما دعت جميع المواطنين لضرورة اتخاذ الحذر والحيطة والابتعاد عن التضاريس الوعرة والمناطق التي تتجمع بها الأمطار لضمان سلامتهم. كما أصدر المركز الوطني للأرصاد، تنبيهات لمنطقة عسير حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة. وأكد أن المنطقة تشهد ضبابا مع رؤية غير واضحة.

يأتي ذلك على إثر أمطار غزيرة وضباب كثيف شهدته البلاد خلال الساعات الماضية والذي خيم على مناطق: النماص وأبها وخميس وبلقرن وتنومة ومشيط. ووفقاً لتصريحات السلطات المعنية، ستستمر هذه الموجة حتى صباح اليوم.

كما أصدرت وزارة النقل السعودية منذ قليل عبر موقع تويتر تنويهاً جاء فيه "نظرًا لتساقط عدد من الصخور نتيجة هطول الأمطار، تم إغلاق "عقبة المحمدية" بمحافظة الطائف مؤقتًا وندعو الجميع لأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الطرق الوعرة ومناطق تجمّع الأمطار. مع تمنياتنا بالسلامة للجميع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه