;

ميزة جديدة من إنستغرام ستسمح للأصدقاء بإضافة صور وفيديو إلى منشوراتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
ميزة جديدة من إنستغرام ستسمح للأصدقاء بإضافة صور وفيديو إلى منشوراتك

أطلق إنستغرام العديد من التغييرات في الآونة الأخيرة والآن، يختبر التطبيق ميزة النشر الدائري التعاوني التي تتيح للمستخدمين دعوة أصدقائهم للمساهمة في منشوراتهم. ستتيح هذه الميزة الجديدة لأصدقائك إضافة المزيد من الصور أو مقاطع الفيديو إلى مشاركتك بعد نشرها.

وقال آدم موسيري، رئيس إنستغرام، إن المنصة كانت تختبر الميزة الجديدة لكنه لم يحدد تاريخ إطلاقها. ووفقا له، ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بدعوة أصدقائهم للإضافتها إلى منشوراتهم الدوارة على إنستغرام.

وقال موسيري في منشور على تطبيق ثريدز "قبل نشر منشور دوار، يمكنك تشغيل قدرة متابعيك على إرسال الصور و/أو مقاطع الفيديو، والتي يمكنك الموافقة على إضافتها إلى المنشور". حيث سيتاح زر "إضافة إلى المنشور" في الركن الأيسر السفلي من المنشور. ويمكن لأصدقاء المستخدم النقر على الزر وإرسال مساهماتهم إلى المنشور.

كما أنك لن تتمكن من إضافة الوسائط إلى منشورات أصدقائك إلا إذا كانت هذه الميزة قيد التشغيل. ويجب أيضًا أن تتم الموافقة على جميع الصور ومقاطع الفيديو المقدمة من قبل صاحب المنشور.

وفي الأسبوع الماضي، قال موسيري إن إنستغرام كان يختبر موجزًا مخصصًا يعرض فقط منشورات المستخدمين الذين تم التحقق منهم. حاليًا، بصرف النظر عن موجز إنستغرام، المليء بالإعلانات والبكرات والمشاركات الأخرى، يمكن للمستخدمين التبديل إلى موجز المتابعة لرؤية المنشورات من الأشخاص الذين يتابعونهم فقط. هناك أيضًا موجز المفضلة الذي يعرض منشورات المستخدمين التي تم وضع علامة عليها كمفضلة في التطبيق.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أفيد أن ميتا كانت تخطط لفرض رسوم على المستخدمين تصل إلى 13 يورو شهريًا، للوصول إلى نسخة خالية من الإعلانات من فيسبوك أو إنستغرام على الهاتف المحمول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه