;

فيديو: اللحظة المروعة لتصادم مجموعة دراجات نارية بسيارة مسرعة بالقطيف

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
فيديو: اللحظة المروعة لتصادم مجموعة دراجات نارية بسيارة مسرعة بالقطيف

وثق مقطع فيديو مروع اللحظة التي اصدمت فيها سيارة مسرعة بمجموعة دراجات نارية أثناء عبورهم تقاطع طريق الخليج مع شارع الرياض في الواجهة البحرية بالقطيف، في المملكة العربية السعودية.

حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، يرصد اللحظة التي تصطدم فيها سيارة مسرعة بعدد من سائقي الدراجات النارية، حيث أظهر مقطع الفيديو، اللحظة التي تعبر فيها السيارة الطريق وتصدم بسائقي الدراجات النارية، ويظهر أحدهم أسفل إطارات السيارة.

أشارت مصادر إلى أن الحادث أسفر عن عدم وجود وفيات، لكن تعرض 6 أشخاص من سائقي الدراجات لإصابات، بعد أصيبوا برضوض وخدوش جراء الحادث. ولكن حالتهم مستقرة الآن.

وفقاً لموقع القطيف اليوم، بعد التحقيقات الأولية في ملابسات الحادث، تمت تبرئة سائقة السيارة، حيث أن سائقي الدراجات النارية قطعوا إشارة المرور ما أدى إلى التصادم، معرضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع مقطع الفيديو، حيث كتب مستخدمة قائلة "ما أعتقد قطع إشارة، لأني كنت موجودة في نفس الإشارة وكانت فاتحة ومشينا في نفس الوقت، شفنا جيش دبابات كلهم قاطعين إشارتهم وطالعين علينا واستغربت هذا التصرف الطائش منهم، حتى قلت لزوجي لو جت سيارة وطيرتهم كلهم".

كتب مستخدم آخر "لاحظوا أن السيارة عندما قطعت الإاشارة، كانت إشارة عبور المشاة صفراء قبل لا تصير حمراء، يعني السيارة قطعت الإشارة واصطدمت بالدبابات، واضحة جداً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه