;

فيديو: سلوك رجل يدفع باقي الركاب للاحتفال لحظة طرده من على متن الطائرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
فيديو: سلوك رجل يدفع باقي الركاب للاحتفال لحظة طرده من على متن الطائرة

هبطت طائرة تابعة لشركة "ريان إير"، اضطرارياً في فرنسا، بعد أن أدى سلوك أحد الركاب "التخريبي" إلى إخراجه من الطائرة.

الطائرة البوينج 737، كانت متجهة من ليفربول إلى إيبيزا، وبقيت الرحلة في الهواء لمدة ساعة تقريبًا قبل أن تهبط في جنوب فرنسا بعد أن أظهر رجل مخمورًا سلوكًا غير عادي، قبل أن يفقد وعيه في مقعده.

وظهر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الرجل الذي أخرجه ضباط الشرطة من الطائرة. ويظهر المقطع راكبا يبدو مخمورا، ويكافح من أجل الوقوف والمشي، بينما يرشده ثلاثة من ضباط الشرطة نحو باب الطائرة. وفي الوقت نفسه، يمكن رؤية الركاب الآخرين يحتفلون بالتصفيق والهتافات أثناء اصطحاب الرجل إلى خارج الطائرة.

تم نشر مقطع الفيديو، الذي تبلغ مدته 45 ثانية على منصة إكس مع تسمية توضيحية جاء فيها "رحلة ريان إير، من ليفربول إلى إيبيزا، تم تحويلها إلى مدنية بوردو الفرنسية. لا تتعاطوا المخدرات".

وبعد إبعاد الراكب، واصلت الطائرة رحلتها إلى إيبيزا. وأكدت شركة ريان إير، أن سبب تحويل الرحلة كان بسبب أن أحد الركاب "تسبب في اضطراب الرحلة".

وقال متحدث باسم شركة الطيران "هذه الرحلة من ليفربول إلى إيبيزا، تم تحويلها إلى بوردو، بعد أن تسبب أحد الركاب في اضطراب الرحلة. واستدعى الطاقم مساعدة الشرطة، واستقبلت الشرطة المحلية الطائرة عند وصولها وأخرجت الراكب. بينما واصلت الرحلة إلى إيبيزا بعد تأخير قصير. وهذا الأمر الآن يخص الشرطة المحلية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه