;

فيديو: هلع ركاب رحلة بحرية بعد طيران المقاعد حولهم بسبب عاصفة قوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
فيديو: هلع ركاب رحلة بحرية بعد طيران المقاعد حولهم بسبب عاصفة قوية

وثق مقطع فيديو، اللحظة التي ركض فيها ركاب رحلة بحرية مذعورين بحثاً عن مأوى على متن سفينة رويال كاريبيان كروز التي ضربتها عاصفة قوية. ويُظهر المقطع أثاثاً متطايراً على سطح السفينة بينما تستعد السفينة لمغادرة ميناء فلوريدا.

وقع الحادث في 16 يونيو عندما ضربت عاصفة الميناء حيث رست سفينة سياحية تسمى Independence of the Seas. وذلك وفقاً لشبكة فوكس 35.

وقالت رويال كاريبيان إن السفينة تعرضت "لرياح عاتية مفاجئة" مضيفة أنها "استمرت لفترة وجيزة ولم تحدث إصابات خطيرة لضيوفنا أو طاقمها".

يظهر أحد مقاطع الفيديو الركاب وهم يزحفون على سطح السفينة بينما تطير الكراسي فوقهم. ويظهر مقطع فيديو آخر، الركاب يركضون بحثاً عن مأوى ويمسكون بالسور.

وأظهرت مقاطع أخرى مظلات تحلق على السفينة ويصرخ الركاب وهم ينزلقون عبر ممر تعصف به الرياح.

على جانب آخر، تعرض عدة ملايين من الأمريكيين في العديد من الولايات الجنوبية والوسطى الغربية، لتحذيرات من الطقس القاسي حيث ضربت العواصف الخطيرة التي غذتها درجات الحرارة المرتفعة بالمنطقة، مما تسبب في حدوث الأعاصير والعواصف الرعدية وسقوط حبات البرد بحجم كرات الجولف. وصدرت تحذيرات من الأعاصير والعواصف الرعدية الشديدة والفيضانات المفاجئة في أجزاء من كولورادو وأوكلاهوما وأركنساس وفلوريدا.

في الأسبوع الماضي، خلف إعصار قوي ما لا يقل عن أربعة قتلى وعشرة جرحى في ولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة. ووصفت خدمة الأرصاد الجوية الأمريكية، التي أكدت حصيلة القتلى، وقوع "أضرار جسيمة" على الجانب الغربي من ماتادور - المدينة الرئيسية في مقاطعة موتلي في شمال تكساس والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 600 نسمة - مع تضرر عدد من المباني وتدمير عدد آخر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه