;

فيديو: ذعر على متن طائرة بعد انفجار حقيبة وتحولها لكرة من النار

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
فيديو: ذعر على متن طائرة بعد انفجار حقيبة وتحولها لكرة من النار

شارك أحد المتسابقين السابقين في برنامج "أمريكان أيدول" اللحظات المرعبة لاشتعال النيران فجأة في حقيبة ظهره على متن طائرة تابعة لشركة جيت بلو قبل إقلاعها.

وبحسب ما ورد، فإن جيمي ليفي، وهو مغني، كان على متن طائرة في مطار جون إف كينيدي الدولي يوم الاثنين عندما وقع الحادث. والجدير بالذكر أن المغني احتفظ بحقيبة ظهره أسفل المقعد أمامه على متن الطائرة ونام. ومع ذلك، استيقظ من شدة الحرارة ولاحظ أن حقيبة ظهره مشتعلة.

وكتب في التعليق على مقطع الفيديو المنشور "واجهت يوم الاثنين واحدة من أكثر اللحظات رعبا في حياتي. مباشرة بعد أن غفوت قبل الإقلاع في رحلتي إلى الوطن من نيويورك إلى جنوب فلوريدا، استيقظت من النوم بسبب موجة حرارة مفاجئة ومرعبة".

وأضاف "فتحت عيني على الفور ولاحظت أن حقيبتي، التي كانت موجودة تحت مقعدي، تحولت إلى كرة من النار تنفجر وتطفو. تصرفت بسرعة ودفعتها إلى الأرض وبدأت في الدوس عليها بشكل محموم لمنع انتشار الحريق".

ويظهر في مقطع الفيديو مضيفات وركاب آخرون وهم يفرغون زجاجات المياه فوق حقيبة الظهر في حاوية معدنية. وفي الوقت نفسه، شوهد بعض الركاب وهم يتدافعون للخروج من الطائرة أثناء عملية الإخلاء.

وعلى الرغم من إخماد الحريق، طُلب من جميع الركاب النزول من الطائرة لإجراء تحقيق. وتبين أن سبب الحريق هو ارتفاع درجة حرارة الشاحن المحمول.

وحذر المغني، قائلاً "يرجى الانتباه إلى المكان الذي تحصل منه على منتجات هاتفك. في حالتي، جاء الشاحن الخاص بي من مركز تجاري فاخر في بوكا، فلوريدا، لكن أعتقد أنه لا يمكنك الوثوق بأي شيء هذه الأيام".

وجاء في بيان شركة الطيران جيت بلو "في يوم الاثنين الموافق 30 أكتوبر، تم إخلاء رحلة جيت بلو رقم 1401، من مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك إلى مطار فورت لودرديل هوليوود الدولي، أثناء وجودها عند البوابة قبل الإقلاع. بسبب خلل في الجهاز الإلكتروني أو البطارية الخاصة بالعميل".

وأضاف البيان "استجاب طاقمنا على الفور وقاموا بمعالجة الموقف، ولم تكن هناك طلبات للمساعدة الطبية. السلامة هي أولويتنا الأولى، ونحن نحقق في الحادث".

والجدير بالذكر أن المغني جيمي ليفي، يحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لديه مليون متابع على إنستغرام وأكثر من 120 ألف مستمع على سبوتفاي وكان أحد المتسابقين في الموسم الثامن عشر من أمريكان أيدول عام 2020.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه