;

فيديو: هندية تتقمص شخصية من فيلم رعب في المترو وتصيب الركاب بالذعر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
فيديو: هندية تتقمص شخصية من فيلم رعب في المترو وتصيب الركاب بالذعر

أصبح تقليد الشخصيات من الأفلام والمسلسلات على وسائل التواصل الاجتماعي هو الاتجاه الجديد بين منشئي المحتوى، لزيادة عدد متابعيهم. وثق مقطع فيديو على الإنترنت، تقمص امرأة لشخصية "Manjulika"، من فيلم الرعب "Bhool Bhulaiya". حيث ارتدت ساريًا أصفر ودخلت مترو نويدا بشعر أشعث وبعض المجوهرات وماكياج يلطخ وجهها.

ظهرت في مقطع الفيديو تتجول في عربة المترو، بينما كانت تقوم بتمثيل الشخصية الممسوسة "Manjulika"، في محاولة لإخافة الناس. ليس ذلك فحسب، بل إنها تقترب من الأشخاص وتحاول جذب انتباههم من خلال صراخها وإيماءاتها. ومع ذلك، كان البعض ببساطة غير منزعج.

كان أحد ضحاياها شابًا جالسًا على مقعد في الزاوية مع سماعات على رأسه، غافلاً عما يدور حوله. في محاولة لإخافته، نقرت بقوة على كتفه وأجبرته على إخلاء مقعده. ينتهي المقطع بجلوس المرأة على مقعده مع الاستمرار في تخويف الناس.

ليس هي فقط، بل شوهد رجل آخر يرتدي زي شخصية مستوحاة من مسلسل Money Heist وهو يسير في المترو في نهاية المقطع. بعد أن انتشر الفيديو على نطاق واسع، قام العديد من الأشخاص بطلب الإبلاغ عنها وبالفعل تحاول السلطات الآن التعرف عليها لاتخاذ إجراءات ضدها.

في غضون ذلك، لاقى الفيديو ردود فعل متباينة من الجمهور، حيث وصفه البعض بأنه "متعة غير مؤذية"، فيما انتقد آخرون أن المرأة أزعجت وسببت الذعر للركاب الآخرين وخاصة الأطفال.

كان فيلم "Bhool Bhulaiyaa" كوميديا ​​رعب نفسية تم إصداره في عام 2007، من بطولة أكشاي كومار وفيديا بالان. ظهر مؤخرًا مقطع فيديو آخر على الإنترنت يظهر امرأة ترتدي زي "مانجوليكا" وهي تمازح الناس في قصر لاكسمي نيواس في بهاراتبور في ولاية راجاستان.