;

فيديو: استعراض متهور أثناء القيادة ينتهي بكارثة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
فيديو: استعراض متهور أثناء القيادة ينتهي بكارثة

العديد من الأشخاص يحاولون الاستعراض أثناء القيادة بطرق محفوفة بالمخاطر، مما يعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر. ظهر مقطع فيديو مرعب على وسائل التواصل الاجتماعي يصور اللحظة التي انقلبت فيها سيارة واصطدمت بحاجز. 

على الرغم من أن الموقع الدقيق للفيديو غير معروف، فقد ادعى مستخدمو تويتر أن الحادث وقع على طريق سريع في البنجاب، باكستان.

شارك أحد مستخدمي تويتر، مقطع الفيديو مع تعليق يقول فيه "قودوا بأمان، فيديو مباشر لحادثعلى طريق Nawanshahr-Phagwara الوطني السريع في البنجاب، تحطمت سيارة سويفت في الحاجز أثناء القيام بحيلة على الطريق".

يُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 37 ثانية قائد سيارة سويفت يقود سيارته بأقصى سرعة على الطريق السريع ويتأرجح بها يمينًا ويسارًا. يؤدي ذلك إلى فقده السيطرة على السيارة وتأرجح السيارة بشكل خطير على الطريق. بعد ثوان، انفجر إطار السيارة مما تسبب في اصطدام السيارة بحاجز وانقلابها، ويمكن رؤية أجزاء من السيارة وهي تطير بعيدًا.

أثار الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي غضب مستخدمي الإنترنت، بينما ناشد الكثيرون الشباب عدم القيام بحركات مثيرة لتجنب مثل هذه الحوادث في المستقبل. 

كتب أحد المستخدمين "هذه الأفعال الجنونية منتشرة تمامًا في الولايات الشمالية من الهند. مثل هؤلاء البلداء لا يعرضون أنفسهم للخطر فحسب، بل هم ملاك الموت للآخرين على الطريق. يجب وضع هؤلاء المهرجين خلف القضبان". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه