;

ضابط يوقظ النائمين على رصيف سكة حديد بطريقة تثير الغضب في الهند

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
ضابط يوقظ النائمين على رصيف سكة حديد بطريقة تثير الغضب في الهند

وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على وسائل التواصل الهندية، شرطياً يصب الماء على أشخاص نائمين على منصة محطة سكة حديد، ما أثار غضب رواد الإنترنت.

يُظهر مقطع الفيديو أحد أفراد شرطة السكك الحديدية الحكومية (GRP) يرش الماء على الأشخاص الذين ينامون على رصيف محطة السكة الحديد. وجاء في التسمية التوضيحية على مقطع الفيديو "فلترقد الإنسانية في سلام" في إشارة إلى الطريقة غير المقبولة في إيقاظهم.

منذ مشاركة مقطع الفيديو، جذب انتباه العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. وردت مديرة السكك الحديدية في مقاطعة بيون، إندو دوبي، التي وصفت الحادث بأنه مؤسف للغاية.

وقالت السيدة دوبي في تغريدة لها عبر موقع تويتر "النوم على المنصة يسبب إزعاجًا للآخرين ولكن الطريقة التي تم التعامل بها ليست طريقة مناسبة لتنبيه للركاب". لكنها أضافت أنه "تم نصح الموظفين المعنيين، بالتعامل مع الركاب بكرامة وأدب وياقة وهذا الحادث مؤسف للغاية".

حصد الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة. بينما وصف بعض المستخدمين الحادث بـ "المخزي" في قسم التعليقات. حيث كتب أحد المستخدمين "يجب على الحكومة إنشاء المزيد من مناطق الانتظار حتى لا يضطروا للنوم على الأرصفة". وكتب آخر "عار على رجل الشرطة هذا!".

كما أن بعض المستخدمين علقوا لصالح رجل الشرطة. كتب أحدهم "يبدو لي أنها وسيلة معتدلة جدًا لفرض القانون بعدم النوم على المنصة. إنه أشبه بالتذكير". وقال آخر "تحية للشرطي لممارسة واجبه بشكل خلاق. إذا بدأ الناس النوم على منصات أو سلالم أو ما إلى ذلك، تخيل كيف يمر الركاب المستعجلون".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه