;

فيديو: قرد يحاول استخدام الكمبيوتر بمكتب سكة حديد بالهند يثير التفاعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
فيديو: قرد يحاول استخدام الكمبيوتر بمكتب سكة حديد بالهند يثير التفاعل

وثق مقطع فيديو متداول، انشغال قرد في محاولة استخدام جهاز كمبيوتر وتصفح الأوراق في مكتب الاستعلامات بمحطة سكة حديد ولاية البنغال الغربية الهندية. وأثارت التصرفات الطريفة للقرد تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُظهر مقطع الفيديو القصير، قرد يجلس أمام جهاز كمبيوتر، ويقلب الأوراق ويتظاهر بالكتابة. فيما بدا أنه يقلد تصرفات شخص ربما لاحظه وهو يستخدم لوحة المفاتيح.

وفقًا للتعليق المنشور على مقطع الفيديو المذخل، وقع هذا الموقف غير العادي في مكتب الاستعلامات بمحطة سكة حديد ولاية البنغال الغربية.

ويظهر في المقطع أشخاص مجتمعون حول القرد، ويراقبونه وهو يقوم بعمله. يُسمعون وهم يضحكون على الموقف ويرحبون بتصرفات القرد الطريفة.

ومنذ مشاركته، حصد الفيديو آلاف المشاهدات والعديد من الإعجابات. وملأ رواد مواقع التواصل، قسم التعليقات بالرموز التعبيرية الضاحكة وردود الفعل المضحكة.

كتب أحد المستخدمين "واضح أنه يتسم بالكفاءة والدهاء التكنولوجي" وكتب آخر مازحاً "أطالب بتعيينه المدير في هذا المكتب، يبدو أنه يعمل باجتهاد".

وفي الوقت نفسه، ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير قرد وهو يحاول استكشاف والعمل على الأجهزة التكنولوجية. حيث أنه في مقطع فيديو مضحك آخر، ظهر انبهار القرود بالهواتف الذكية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه