;

بعد مرور القطار فوقه مباشرة.. رجل ينجو بأعجوبة من الموت دهساً بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
بعد مرور القطار فوقه مباشرة.. رجل ينجو بأعجوبة من الموت دهساً بالفيديو

وثق مقطع فيديو يحبس الأنفاس، مرور القطار فوق جسد رجل مباشرة بعد أن سقط أثناء محاولته ركوب القطار المتحرك في الفجوة بين القطار والرصيف في محطة سكة حديد باجاها في ولاية بيهار الهندية. ولكن المفاجأة أنه لم يصب بأي أذى.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الرجل وهو يسقط على خطوط السكة الحديد أثناء مرور القطار، لكنه لم يصب بأذى. ونجا من الحادث بأعجوبة ووقف على قدميه سالماً بعد وقت قصير من خروج القطار من المحطة. واصطحبه أحد مسؤولي الشرطة في المكان وبمساعدة أحد شهود العيان إلى المنصة.

تم التعرف على الرجل الذي سقط على قضبان القطار، باسم براتيك كومار البالغ من العمر 24 عامًا، وهو من سكان منطقة أوتارواري بوخارا في بيتيا بولاية بيهار الهندية. ووقع الحادث عندما نزل من القطار لشراء بعض البسكويت والمشروبات الباردة. بحلول الوقت الذي عاد فيه، كان القطار قد بدأ بالفعل في مغادرة المحطة. لذا حاول القفز للحاق به.

وأثناء محاولته ركوب القطار المتحرك، انزلقت قدمه ووقع على القضبان. وحاول ضابط والركاب الآخرون في المحطة مساعدته وتهدئته. حيث قاموا بتوجيهه للاستلقاء مباشرة على السكة حتى يمر القطار. واتبع التعليمات ونجا بالفعل من الموت.

ومع ذلك، أصيب الشاب البالغ من العمر 24 عامًا في الحادث بإصابات طفيفة جداً. وبحسب ما ورد، بعد تلقي الإسعافات الأولية، نقله أحد أقاربه إلى مستشفى قريب لعلاج إصابات طفيفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه