;

وزير سكك حديد الهند ينشر مناظر خلابة لمحطة قطار مغطاة بالثلوج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
وزير سكك حديد الهند ينشر مناظر خلابة لمحطة قطار مغطاة بالثلوج

نشر وزير سكك حديد الاتحاد، أشويني فايشناو بعض الصور لقطار السكك الحديدية الهندي وهو يسير على مسار مغطى بالثلوج وسط جبال خلابة. كما مازح الوزير متابعيه وطلب منهم تخمين الموقع.

سرعان ما حاز المنشور على اهتمام رواد مواقع التواصل ودفع المستخدمين إلى تخمين المكان. حيث اقترح بعض المستخدمين أن المكان قد يكون في جامو وكشمير. كما ورد في تعليق آخر "محطة أوانتيبورا في قسم بانيهال-برام الله". وكتب مستخدم آخر "هذه محطة سكة حديد قازيغوند في جامو وكشمير". كتب أيضاً أحد الأشخاص مازحاً "هل توجد قطارات في الجنة".

شاركت وزارة السكك الحديدية، عبر حسابها الرسمي على تويتر، مقطعًا لقطار يُرى يمر عبر امتداد بارامولا بانيهال في جامو وكشمير. وجاء في التغريدة "مشهد آسر للقطار الذي يمر عبر امتداد بارامولا بانيهال المغطى بالثلوج في جامو وكشمير".

كما نشرت الوزارة مقطع فيديو آخر للقطار نفسه وهو يشق طريقه عبر المسارات الثلجية في منطقة الاتحاد. وجاء في التسمية التوضيحية "منظر خلاب لقطار يمر عبر الوادي المليء بالثلوج من بانيهال إلى بادجام وجامو وكشمير".

في مثل هذا الوقت تقريبًا من العام الماضي، شاركت وزارة السكك الحديدية عدة صور لمحطة سكة حديد سريناغار على تويتر. وأظهرت المحطة وخطوط السكك الحديدية والمنصة مغطاة بالثلوج مما أدى إلى مشهد خلاب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه