;

هوس المشاهدات يقتل مراهقاً هندياً.. فيديو مع قطار سريع أنهى حياته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
هوس المشاهدات يقتل مراهقاً هندياً.. فيديو مع قطار سريع أنهى حياته

توفي مراهق يبلغ من العمر 16 عامًا، أثناء محاولة تصوير مقطع فيديو على إنستغرام، في بارابانكي بولاية أوتار براديش الهندية. وووثق مقطع فيديو الحادث المروع.

كان المراهق يحاول التقاط صورة للقطار السريع في خلفية الفيديو. ومع ذلك، لم يراع أن يكون على مسافة آمنة واصطدم بالقطار المسرع. وفي مقطع الفيديو الصادم الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية القطار وهو يصدم المراهق.

وقع الحادث على خط السكة الحديد تحت منطقة مركز شرطة جهانجير آباد. وقد أحالت الشرطة الجثة للتشريح وفتحت تحقيقا.

في وقت سابق من هذا العام، سقط شاب يبلغ من العمر 20 عامًا حتى الموت أثناء تصوير مقطع فيديو على إنستغرام مع أصدقائه في إحدى الكليات في منطقة بيلاسبور في تشاتيسجاره. وتم تسجيل الحادث، الذي وقع في كلية العلوم الحكومية في بلدة بيلاسبور، من قبل أصدقاء الضحية على هواتفهم المحمولة.

وفي الفيديو، شوهد ساو وهو يقفز على لوح النافذة ويُسمع وهو يقول "إذا قفزت من هنا إلى هناك (سقيفة نافذة أخرى) فلن أتمكن من العودة". ويسمع صوت صديقه وهو يقول "سوف (تعود). أنا أصور فيديو".

وفي يوليو، انزلق رجل وسقط في شلال قبل أن يجرفه التيار أثناء تصوير مقطع فيديو في منطقة أودوبي التي غمرتها الأمطار في كارناتاكا. ووقع الحادث، الذي التقطه صديق الرجل بالكاميرا، عند شلالات أراسيناجوندي، التي تقع على بعد 6 كيلومترات فقط من قرية كولور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه