;

عشاء وأغاني تراثية.. الديوان الملكي يستقبل 4 آلاف ضيف قبل زفاف الحسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
عشاء وأغاني تراثية.. الديوان الملكي يستقبل 4 آلاف ضيف قبل زفاف الحسين

قبل ساعات من الزفاف المنتظر لولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة آل سيف، تبدأ الأردن احتفالاتها الرسمية غداً الأربعاء.

يقيم العاهل الأردني، جلالة الملك عبد الله الثاني حفل عشاء غداً الأربعاء بهذه المناسبة، في مضارب بني هاشم بالديوان الملكي الهاشمي، بحضور ما يزيد عن 4 آلاف ضيف. ويتخلل العشاء، فقرات ترفيهية، من شعر وأهازيج وغناء من التراث الأردني العريق.

بدء الاحتفالات بزفاف ولي العهد الأمير الحسين

ومع بداية الاحتفالات، بدأ ضيوف حفل الزفاف في الوصول إلى العاصمة الأردنية. وسيشهد الحفل حضور عدد من قادة دول العالم وأمراء وملوك وشخصيات هامة.

وسيشهد قصر زهران، يوم الخميس، عقد قران سمو الأمير الحسن والآنسة رجوة آل سيف، ثم سيتوجه موكب العروسين إلى قصر الحسينية برفقة الموكب الأحمر. والذي سيسلك عددا من شوارع العاصمة المزينة بالأعلام.

بينما سيشهد قصر الحسينية، حفل استقبال ومأدبة عشاء رسمية، بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله.

مسار زفاف ولي العهد

أعلنت مديرية الأمن العام، في وقت سابق من يوم الاثنين، عن 7 مواقع احتفالات خلال مسير الموكب الملكي، احتفالاً بزفاف ولي العهد ومنها: مقابل السفارة الكويتية وبجانب السفارة الكندية وشارع الملك عبدالله الثاني.

كما أعلنت المديرية، عن توفير مواقع اصطفاف المركبات المزوّدة بخدمة الحافلات المكوكية المجانية وعددها 26 موقعاً. هذا بالإضافة إلى تحديد أماكن مجهزة بالتعاون مع أمانة عمّان الكبرى، لاصطفاف مركبات الراغبين في الاحتفال بولي العهد ومتابعة الموكب الملكي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه