;

رجل يقاضي أصهاره بعد اكتشاف أن زوجته متحولة جنسياً بعد شهرين من الزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
رجل يقاضي أصهاره بعد اكتشاف أن زوجته متحولة جنسياً بعد شهرين من الزواج

نعرف أن الكثير من الناس يتعرضون لشكل من أشكال الخداع أو ما يحب البعض تسميته بتجميل الأمور قبل الزواج، البعض يجمل من شخصيته ويدعي أموراً ليست فيه وبعض النساء يظهرن متجملات في المظهر دائماً قبل الزواج، لكن الأمر مختلف تماماً حين يكتشف رجل أنه تزوج من امرأة لا يعرف حقيقة مهمة وفارقة عنها، مثل هذ الرجل الهندي والغريب إنه لم يكتشفها إلا بعد شهرين من الزواج!

اكتشف أن زوجته رجل متحول جنسياً بعد شهرين!

قدم رجل هندي شكوى ضد زوجته وعائلتها ووسيط زواجهما بزعم خداعه للزواج من شخص متحول جنسياً.

زار أحد سكان مدينة كانبور، في ولاية أوتار براديش الهندية، مؤخراً مركزاً للشرطة المحلية لتقديم تقرير المعلومات الأول (FIR) ضد زوجته التي عقد قرانه عليها منذ ما يقرب من شهرين، كما قدم شكوى ضد عائلتها ووسيط الزواج، لعدم ذكر أن المرأة كانت متحولة جنسياً قبل الزواج.

حيث اتهم أهلها بخداعه هو وعائلته من خلال عدم الكشف عن جنس زوجته الأصلي في وقت الزواج، في 28 أبريل وادعى الرجل الذي لم يذكر اسمه أنه اكتشف أن زوجته كانت متحولة جنسياً فقط بعد اصطحابها إلى طبيب نسائي لإجراء فحص طبي.

قال مفتش الشرطة كونج بيهاري ميشرا لموقع India.com: "تزوج أحد سكان شاستري ناجار من امرأة من منطقة بانكي وبعد زواجهما لحظ أن العروس غير مريحة ويوجد شيء مريب فيها بخصوص العلاقة الحميمة بينهما، لكنها تعللت أنها تعاني من مشاكل صحية، لكن مع مرور الأيام، بدأ الرجل يشتبه في أن شيئاً ما ليس على ما يرام وأخيراً اصطحب زوجته إلى طبيب أمراض النساء لفحصها وأكد أنها متحولة جنسيًا".

قدم الرجل الشكوى ضد ثمانية أشخاص، بما في ذلك أصهار العروس ولا تزال التحقيقات جارية وأضاف المفتش أن الإجراءات ستتخذ بناءً على التحقيقات.

وادعى الرجل في شكواه أن الأعضاء التناسلية لزوجته لم تتطور بشكل كامل وأنها غير قادرة على إقامة علاقات حميمة معه وأنه كان في حيرة من أمره قبل الذهاب إلي الطبيب وزادت حيرته وغضبه بعد حصوله على النتائج الطبية من طبيب أمراض النساء، حيث قام الرجل على الفور بزيارة مركز الشرطة لملاحقة الأشخاص الذين يعتقد أنهم مسؤولون عن خداعه. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه