;

شاهد.. "ترامب" يفاجئ عروسين ويحضر حفل زفافهما بدون دعوة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2017
"ترامب" يفاجئ عروسين ويحضر حفل زفافهما بدون دعوة

انتشرت مؤخراً مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" أثناء حضوره حفل زفاف كان يقام في أحد نوادي الجولف الخاصة به في بلدة "بدمينستر" بولاية "نيو جيرسي"، وذلك بدون دعوة.

شاهد أيضاً: "ترامب" يقع في خطأ إملائي يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الرئيس الأمريكي قد توجه إلى نادي الجولف خلال عطلة نهاية الأسبوع لاستضافة حفل لجمع التبرعات لعضو الكونجرس "توم ماك آرثر"، لكنه قرر فجأة حضور حفل الزفاف الذي كان مقاماً بالنادي، السبت الماضي، والتقط عدة صور مع العروسين.

وقال أحد ضيوف الحفل في تصريح لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن زيارة "ترامب" استمرت لبضعة دقائق، وقد لوح للحاضرين وترك الجميع مقاعدهم وتوجهوا لالتقاط الصور مع الرئيس.

وأضاف أن حضور "ترامب" للحفل كان "مرتجلاً" ولم يكن أمراً مصطنعاً أعد له، مشيراً إلى أن الرئيس غادر الحفل خلال فترة تتراوح ما بين 3 و4 دقائق.

وفي السياق ذاته، جاء في تقرير نشرته شبكة "CNN" الإخبارية، أن العروسين والضيوف لم يعلموا أن الرئيس سيحضر الزفاف سوى بعد دخول عملاء الخدمة السرية إلى قاعة الحفل قبل دقائق من وصوله، وذلك لإخلاء الطريق أمامه والتأكد من عدم تجمهر الحاضرين حوله. 

وأشار التقرير إلى أنه بمجرد وصول "ترامب"، سأل عن اسمي العروسين، ثم التقط الصور معهما.

شاهدوا الصور التي تم التقاطها لـ"ترامب" خلال حفل الزفاف في الألبوم المرفق أعلاه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه