;

طريقة أمريكي في حماية مقابض سيارته من الخدش تسبب ذعراً من وجود قنبلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
طريقة أمريكي في حماية مقابض سيارته من الخدش تسبب ذعراً من وجود قنبلة

أثار مالك سيارة من ولاية تينيسي "استجابة هائلة وواسعة النطاق" من خدمات الطوارئ بسبب مصد مقبض السيارة المؤقت غريب الشكل.

حيث تم تداول صور لجهاز مثبت على السيارة المتوقفة في مورفريسبورو بولاية تينيسي، على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار حالة من الذعر على نطاق واسع صباح يوم الثلاثاء 24 أكتوبر.

وحضرت السلطات إلى مكان الحادث للتحقيق بعد تلقي مكالمات للإبلاغ عما يبدو أنه قنبلة على الأبواب الجانبية في السيارة. وتم إغلاق المدارس في المنطقة لعدة ساعات بالإضافة إلى إخلاء "جميع الشركات" في المنطقة أثناء التحقيق.

في الصور المتداولة يمكن رؤية السيارة مع أسلاك وشريط لاصق على أبواب السيارة "متصلة بكوب شفط على مقبض الباب الداخلي".

طريقة أمريكي في حماية مقابض سيارته من الخدش تسبب ذعراً من وجود قنبلة

وقالت ليزلي هوجينز، وهي أحد أفراد الجمهور الذين تم إجلاؤهم من مبنى مجاور "أخبرونا بوجود تهديد بوجود قنبلة وصرخوا علينا للخروج من المبنى".

تم الاتصال بمالك السيارة في النهاية من قبل مشرف من قسم شرطة مورفريسبورو عبر الهاتف. وجاء في تقرير الشرطة "كان صاحب السيارة يقف مع الأشخاص الذين يتم إجلاؤهم عبر الشارع طوال الوقت، غير مدرك أن سيارته هي التي أثارت التهديد بوجود قنبلة".

تم نشر وحدة العمليات الخاصة لدورية الطرق السريعة في تينيسي وتم فحص السيارة واكتشاف أن الجسم الموجود على السيارة لم يكن قنبلة على الإطلاق، ولكن مالك السيارة قام بربط "مصد مطاطي مؤقت بأبواب سيارته بأسلاك لشريط لاصق لمنع الخدوش".

وقال لاري فلاورز، ضابط المعلومات العامة في شرطة مورفريسبورو والإنقاذ من الحرائق "لقد كانت لدينا استجابة هائلة لهذا الموقع، ثم اكتشفنا أنه مجرد رجل يحاول منع خدش سيارته".

وجاء في تقرير إدارة شرطة مدينة مورفريسبورو ما يلي "نظرًا لعدم وجود نية للتسبب في ضرر، فلن يتم توجيه اتهام إلى الرجل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه