;

تشبه البشر بشكل لا يُصدق.. نادلة روبوت تثير ذعراً بالصين وهذه حقيقتها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
تشبه البشر بشكل لا يُصدق.. نادلة روبوت تثير ذعراً بالصين وهذه حقيقتها!

انتشرت مقاطع فيديو لنادلة روبوت، في أحد المطاعم في تشونغتشينغ بالصين، على نطاق واسع الشهر الماضي، حيث تسببت في ذعر المشاهدين بسبب حركاتها الدقيقة والشبيهة بالإنسان، لكن هذا يعيدينا إلى أهمية تذكر: "لا تصدق كل ما تراه عبر الإنترنت".

وسط مخاوف البشر من سرقة وظائفهم بواسطة الروبوتات، فإن رؤية روبوت يشبه الإنسان، أثار الكثير من الضجة على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، حيث كان بعض المشاهدين في حالة رهبة من مظهر الروبوت الذي يشبه الإنسان وقدرته على التفاعل مع أناس حقيقيين، حيث قامت النادلة بالترحيب بالعملاء عند دخولهم، وتلقي طلباتهم. لكن اتضح أن النادلة كانت أكثر واقعية مما كان يعتقده الناس.

حيث أنه بعد إثارة موجة من ردود الفعل عبر الإنترنت على مقاطع الفيديو الخاصة بالنادلة الروبوتية في تشونغتشينغ، قررت بعض وسائل الإعلام الذهاب لرؤية الروبوت مباشرة، لكن الصحفيين أصيبوا بصدمة حياتهم عندما وجدوا إنسانة حقيقية تتظاهر بأنها روبوت. وتبين أن النادلة هي صاحبة المطعم، وهي سيدة أعمال تبلغ من العمر 26 عاماً ولها خلفية في الرقص، لذا فإن لديها القدرة على التحكم في جسدها بشكل رائع.

وقالت تشين إن الرقص ظل شغفها الرئيسي في الحياة، مضيفة أنه منذ أن افتتحت مطعم هوت بوت، قبل ثلاث سنوات، قامت هي وأصدقاؤها بشكل روتيني بتقديم العروض للعملاء، كوسيلة لجذب الانتباه.


لكنها اشتهرت جداً في وقت سابق من هذا العام، عندما بدأت تتظاهر بأنها إنسان آلي، باستخدام حركات دقيقة تشبه الروبوت ومكياج لجعل أدائها قابلاً للتصديق لدرجة أن معظم العملاء الجدد لم يتمكنوا من معرفة أنها إنسانة حقيقية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه