;

أثناء هجوم مسلح.. لصوص ينسون إلقاء قنبلة فتنفجر في سيارتهم بالفيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
أثناء هجوم مسلح.. لصوص ينسون إلقاء قنبلة فتنفجر في سيارتهم بالفيديو

وثق مقطع فيديو المعنى الحرفي لسخرية القدر. حيث قامت عصابة مكونة من ستة لصوص في بلدية لا كونكورديا في الإكوادور، بمهاجمة منزل شخص ما، لكن لم يتمكنوا من إتمام مهمتهم بنجاح، لأن خطأ واحد أنهى حياة معظمهم. أثناء محاولتهم للفرار، نسوا أن لديهم قنبلة يدوية داخل سيارتهم فانفجرت.

وتمت مشاركة لقطات فيديو توثق الحادث بأكمله من قبل وسائل الإعلام المختلفة في الإكوادور، حيث تظهر اللقطات، كيف هاجموا منزلاً، وبعد ذلك، عندما حاولوا الهروب، يبدو أن أحدهم نسي إلقاء قنبلة يدوية على المنزل كما هو مخطط له. فانفجرت في السيارة وتبين بعد الانفجار أن أربعة من الجناة الستة لقوا حتفهم على الفور وتم نقل اثنين منهم إلى المستشفى مصابين بجروح خطيرة.

في مقطع الفيديو، يمكن رؤيتهم وهم يطلقون النار، ثم يحاولون الفرار بسرعة بالركوب في السيارة المنتظرة. وبعد دقائق وأمتار فقط من مكان مغادرتهم يمكنك أيضاً مشاهدة انفجار السيارة بفضل كاميرا مراقبة مثبتة في منزل مجاور.

وبحسب السلطات، يبدو أن آخر رجل دخل السيارة هو من تسبب في تفجير القنبلة اليدوية حيث نسي إلقائها مما تسبب في وقوع الحادث.

وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، كما تفاعل معه رواد منصة إكس في قسم التعليقات بشكل ساخر، حيث كتب أحدهم "يمكننا اعتبارها نهاية سعيدة" كما كتب آخر "هذه الموقف بمثابة الكارما الفورية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه