;

طرح قمصان ميسي في كأس العالم 2022 للبيع بمزاد والسعر المتوقع مفاجأة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
طرح قمصان ميسي في كأس العالم 2022 للبيع بمزاد والسعر المتوقع مفاجأة!

من المقرر أن يتم طرح قمصان كرة القدم التي ارتداها ليونيل ميسي خلال قيادته الأرجنتين إلى الفوز بكأس العالم 2022 في مزاد علني، وسط توقعات بأن تجلب مبالغ خيالية.

وتقدر دار سوثبي للمزادات، قيمة القمصان الستة التي ارتداها قائد الأرجنتين بكأس العالم في قطر، بما في ذلك القميص الذي ارتداه خلال المباراة النهائية ضد فرنسا في ديسمبر 2022، والتي توجت في نهايتها الأرجنتين بكأس العالم بأكثر من 10 ملايين دولار، وفقًا لتقرير في سكاي نيوز.

وأعلن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية البالغ من العمر 36 عامًا عن المزاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذكر أن نسبة من المبيعات سيستفيد منها الأطفال المصابون بأمراض نادرة من خلال مشروع تديره مستشفى سانت جوان دي ديو برشلونة للأطفال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

سيتم طرح مجموعة القمصان للبيع بالمزاد من قبل فرع سوثبي في نيويورك في الفترة من 30 نوفمبر إلى 14 ديسمبر. وخلال أيام المزايدة، ستكون القمصان متاحة للعرض في مكاتبها في نيويورك.

فيما يتعلق بتذكارات كرة القدم على وجه التحديد، فإن الرقم القياسي الذي جلبته قطعة في مزاد: قميص دييغو مارادونا بعد الفوز في ربع النهائي 2-1 على إنجلترا في عام 1986 والذي بيع بمبلغ 9.3 مليون دولار، في عام 2022 بواسطة.

وقال براهم واتشتر، رئيس قسم المقتنيات الحديثة في سوثبي "تعتبر بطولة كأس العالم 2022 واحدة من أعظم الأحداث في تاريخ الرياضة، وترتبط ارتباطًا وثيقًا برحلة ميسي الشجاعة وترسيخ مكانته كأعظم لاعب على الإطلاق. ويمثل بيع هذه القمصان الستة مناسبة هائلة في تاريخ المزادات، إن هذه المقتنيات تقدم للجماهير وهواة الجمع صلة بإنجاز ميسي الذي توج مسيرته".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه