;

فرقة رقص داخل منشأة طبية في جازان تثير غضبا في السعودية.. والصحة تحقق

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
فرقة رقص داخل منشأة طبية في جازان تثير غضبا في السعودية.. والصحة تحقق

فتحت وزارة الصحة السعودية تحقيقا في واقعة دخول فرقة رقص شعبية أحد المراكز الطبية في منطقة جازان، جنوبي المملكة، بعد أن تسببت الواقعة في جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشكلت صحة منطقة جازان، لجنة عاجلة للتحقيق مع عدد من منسوبي مركز طبي خاص، بعد تداول رواد موقع "تويتر" مقطع فيديو لفرقة شعبية تؤدي رقصات للمرضى المتواجدين بالمنشأة الطبية الخاصة.

ويظهر المقطع المثير للجدل المتداول الفرقة الراقصة وهي تدخل إلى المركز الطبي والعنابر التي يتواجد بها المرضى وهي تؤدي رقصة شعبية على أنغام إحدى الأغنيات.

واعتبر متداولو المقطع أن ما فعله المركز باستقدام الفرقة أمر غير ملائم ولا يقدم شيئا مفيدا للمرضى، لكنه بالعكس يجلب لهم الإزعاج، وخاصة أن المرضى يحتاجون لرعاية طبية فائقة وهدوء تام.

وحسب ما نقلته قناة "العربية" عن مصادر قولها إن مدير صحة جازان، عبدالرحمن الحربي، أصدر توجيهاته بالتحقيق فورًا مع منسوبي المركز الطبي الخاص المعني بهذه الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع تقرير ونتائج التحقيقات للجهات المختصة بصحة جازان.

ومن المقرر أن تطبق صحة جازان، العقوبات والأنظمة بحق هذه المنشأة الصحية الخاصة، لاستقطابها فرقة شعبية راقصة، تسببت في إزعاج المرضى والمراجعين دون مراعاة لخصوصياتهم.

وأشارت المصادر إلى أن المنشأة الصحية المخالفة هي مركز خاص لغسيل الكلى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه