;

المليونير محارب الشيخوخة يوثق تغير شكله خلال 6 سنوات بالصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2024
المليونير محارب الشيخوخة يوثق تغير شكله خلال 6 سنوات بالصور

يدعي المليونير المعروف بمحارب الشيخوخة، براين جونسون، أنه تمكن من عكس شيخوخته بمقدار 5.1 سنوات! وفي منشور حديث، شارك رجل الأعمال البالغ من العمر 46 عامًا صورًا لوجهه من أعوام 2018 و2023 و2024 لعرض التحول في شكله.

وينسب براين جونسون الفضل في هذا التحول إلى مشروع Project Blueprint، وهو نظام صارم يتضمن نظامًا غذائيًا متخصصًا وأكثر من 100 مكمل غذائي يومي، والذي يقال إنه يكلفه أكثر من 2 مليون دولار سنويًا.

وكتب براين جونسون في التسمية التوضيحة على الصورة المنشورة على منصة إكس "حتى جهاز Face ID الخاص بي مشوش". في إشارة إلى تغير شكله باستمرار.

أثارت صور جونسون جدلاً عبر الإنترنت، حيث سخر البعض من مظهره وأشاد آخرون بتفانيه في مكافحة الشيخوخة وتحسين الصحة.

وكتب أحد المستخدمين "الوجه الممتلئ يجعلك تبدو أصغر سنًا على الرغم من أنني لا أشك في أنك تشعر الآن بصحة أفضل، انظر إلى الرضع والأطفال الصغار. السبب الذي يجعلهم يبدون صغارًا ولطيفين هو وجوههم السمينة المستديرة، إن كونك أكثر نحافة هو أمر أكثر صحة ولكن بالنسبة لمعظم الناس لا يجعلهم يبدون أصغر سنا". وكتب مستخدم آخر "تبدو أفضل في عام 2018".

وكتب مستخدم ثالث، "تحول مثير للاهتمام في لون الشعر، يجب أن يحصل جسمك على إمدادات أفضل من المعادن حتى يحدث ذلك".

جونسون، وهو مسؤول تنفيذي سابق في وادي السيليكون، معروف بهوسه بالشباب الدائم ومكافحة الشيخوخة. يدعي جونسون أنه عكس عمره البيولوجي بما يزيد عن 5 سنوات ويفتخر بتحسن حالته الصحية.

لقد استثمر براين جونسون ملايين الدولارات في Project Blueprint، والذي يتضمن نظامًا غذائيًا خاصًا ومراقبة طبية وعلاجات وتمارين رياضية. وفي وقت سابق من هذا العام، ادعى جونسون أنه تمكن من عكس تساقط الشعر من خلال برنامج آخر طوره بنفسه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه