;

مزحة أدت لخراب أسرة.. طلاق زوجين بسبب أغنية مسيطرة يشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
مزحة أدت لخراب أسرة.. طلاق زوجين بسبب أغنية مسيطرة يشعل مواقع التواصل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عددًا من الدول العربية، بينها مصر وتونس والمغرب، واقعة مأسوية، لانفصال زوجين، بسبب وصف بـ «الغريب».

وبدأت الواقعة، بتصوير الزوجة لزوجها داخل مطبخ منزلهما، وهو يطهو الطعام، ويغسل الصحون، ويحمل نجله فوق كتفه في الوقت ذاته، ونشرت المقطع عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات «تيك توك» مصحوبًا بأغنية «مسيطرة» للمطربة السورية لميس كان.

لكن، لم تكن تعلم الزوجة أن المقطع الذي صورته لتوثيق معاونة زوجها لها في الأعمال المنزلية ونشرته على حسابها على «تيك توك» بغرض المزاح، سيجلب لها الطلاق من زوجها وتدمير أسرتها وخراب منزلها.

وانتشر الفيديو كـ «النار في الهشيم» خلال الساعات القليلة الماضية، وجاب مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عقب وجوده على حساب الزوجة.

وسخر عددًا من متداولي الفيديو من الزوج، واصفين الواقعة بـ «تعمد إهاننته من قبل زوجته وتصويره في هذا الموقف ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي لتشجيع الآخريات على السير على نهجها مع أزواجهن».

فيما رأى فريقًا آخر من متداولي الفيديو، أن ما جاء في المقطع المتداول لا يوجد به ما ينتقص من رجولته كما زعم البعض، ولا شيء مهين في مساعدته لزوجته في الأعمال المنزلية والاعتناء بالأطفال، معبرين عن إعجابهم بما وصفوه بـ «رحمته ومودته لزوجته». 

سيطرة قصة الزوج بين عشية وضحاها على أحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كبل عقل الرجل بضغوطات كبيرة، قادته في النهاية لأخذ قرار الانفصال عن زوجته، وإنهاء علاقته بشكل نهائي، بحسب زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين انقسموا لفريقين من الرأي حول قراره، أحدهما مؤيدًا لها والآخر يراه بالغ في ردة فعله.

وعلى ضوء ما سبق، حذر محمد جمال معتوق، أستاذ القانون والناشط في مجال التوعية القانونية، من مشاركة السيدات لحياتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لما يمثله من تهديد لاحتمالية تعرضهن لأي مخاطر أو أضرار بسبب تداول بعض الأمور شديدة الخصوصية.

واستدل «معتوق» على صحة كلامه بواقعة الرجل الذي تسبب مقطع الفيديو الذي نشرته زوجته على سبيل المزاح في تدمير الأسرة وانفصال الزوجين.

يشار إلى أن واقعة الطلاق تلك، التي تداول تفاصيلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ليست الأولى من نوعها التي يحدث فيها طلاق بين زوجين بسبب أغنية «مسيطرة»، للمطربة السورية لميس كان، إذ شهدت العاصمة العراقية بغداد تسجيل أسرع حالة طلاق في العراق، بعدما قامت العروس بالرقص على أغنية «مسيطرة» للمُطربة السورية لميس كان، وهو ما اعتبره العريس وعائلته استفزازًا لهم، دخلوا على إثرة في مشادة، ليطلقها على الفور خلال حفل الزفاف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه