;

فيديو: فيتنامي يصنع سيارة تسلا باستخدام الخشب وإيلون ماسك يتفاعل

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
فيديو: فيتنامي يصنع سيارة تسلا باستخدام الخشب وإيلون ماسك يتفاعل

حقق رجل من فيتنام إنجازًا مثيراً للإعجاب من خلال إنشاء نسخة طبق الأصل من سيارة تسلا سايبر تراك، كاملة الوظائف ومصنوعة من الخشب.

ووثق مقطع فيديو، عملية التنفيذ الدقيقة، بدءًا من الإطار المعدني الأساسي كأساس للمركبة وحتى محاكاة هيكل تسلا سايبر تراك واستخدام ألواح خشبية لإخفاء الإطارات المعدنية والمحرك الكهربائي والبطاريات وتزيين اللوحة الجانبية بشعار إكس.

تمت مشاركة المقطع على موقع يوتيوب وحصد منذ ذلك الحين أكثر من 935 ألف مشاهدة وأكثر من 14 ألف إعجاب. كما أثار المقطع أيضًا العديد من ردود الفعل من مستخدمي المنصة. وكتب أحد المستخدمين "يجب أن تكون هذه واحدة من أفضل شاحنات سايبر تراك، التي ظهرت على الطرق على الإطلاق، وأود أن يتم عرضها بشكل بارز في المقر الرئيسي لشركة تسلا".

وقال آخر "أسطورة. هل يمكننا جميعًا أن نقدر مقدار الوقت الذي قضاه في بناء هذه الشاحنة" وعلق ثالث "دعونا نتوقف لحظة ونقدر عمله الشاق، أنت إنسان موهوب للغاية. من الرائع جدًا رؤيتك تصنع هذه الشاحنة من الصفر، استمر في العمل الجيد وأتمنى أن يأتي إليك إيلون ماسك ليحصل عليها:.


وأوضح صانع السيارة في منشور على منصة إكس، موجهاً حديثه إلى إيلون ماسك "أنا منشئ محتوى شغوف ولدي حب عميق للمركبات الخشبية وإعجاب كبير بك وبتسلا. على مر السنين، شرعت في العديد من مشاريع السيارات الخشبية لاكتساب خبرة قيمة" وأضاف "أنا معجب جدًا بتسلا سايبر تراك، إنها أيضًا السيارة التي يحبها الكثير من جمهوري ويريدون مني أن أصنعها".

وجاء أيضاً في المنشور "أنا أدرك أن شركة تسلا قد واجهت نصيبها من التحديات في تحقيق سايبر تراك. ومع ذلك، فإنني أحافظ على إيمان ثابت برؤيتكم وقدرات تسلا. وأنا واثق من أن هذه السيارة الاستثنائية ستنجح في نهاية المطاف. وآمل أن أحصل على شرف إهداء هذه الشاحنة الخشبية لك ولتسلا".

واختتم منشوره بدعوة معجبيه لمساعدته في توجيه رسالته إلى إيلون ماسك وتسلا.

وبالفعل تفاعل معه إيلون ماسك، بالتعليق، قائلا "بالتأكيد، هذا موضع تقدير كبير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه