;

وفاة الموسيقار حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
وفاة الموسيقار حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما

رحل عن عالمنا مساء اليوم الجمعة، الموسيقار حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة؛ نقل على إثره إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وأعلنت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة الموسيقيين، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، خبر وفاة الموسيقار حلمي بكر.

وقالت نادية مصطفى: "لا إله إلا الله، ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله أستاذ حلمي انتقل إلى رحمة الله".

وتابعت: "الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته، ربنا يصبر ابنه وإخواته وكل محبيه المخلصين".

اللحظات الأخيرة في حياة حلمي بكر 

وكانت سماح القرشي، زوجة الموسيقار المصري الراحل حلمي بكر، قد كشفت أمس عن استعانتها بالطبيب المُعالج له بعد تدهور حالته الصحية بسبب ما نشر عنه في الأيام الماضية، ونصحها الطبيب بطلب الإسعاف فوراً لنقله إلى المستشفى.

وقالت القرشي في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إنها طلبت سيارة إسعاف لنقل زوجها، ولكنه عندما رأى الإسعاف أصيب بنوبة من الهلع، وصرخ قائلاً: "مش طالع من البيت، مش هروح المستشفى، مش عايز أموت في المستشفى".

وتابعت القرشي، أن المتواجدين في المنزل من ذويهما حاولوا إقناعه بضرورة نقله إلى المستشفى، لكنه رفض القيام من سريره في منزل زوجته بمحافظة الشرقية، كما يرفض العودة مرة أخرى لمنزله بالمهندسين في القاهرة.

  • اقرأ أيضاً

القصة الكاملة لاختطاف وتعذيب الموسيقار حلمي بكر على يد زوجته

وكان رجل الأعمال هشام بكر، نجل الموسيقار الكبير حلمي بكر، قد اتهم زوجة والده، قبل أيام، بالتسبب في تدهور حالته الصحية ومنعه من الزيارة والعلاج، بعد "اختطافه وتعذيبه".

وقال هشام بكر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "أون" الفضائية، إنه تلقى اتصالاً من شقيق والده، أخبره فيه بأن والده يموت يعيش أيامه الأخيرة، بسبب تدهور حالته الصحية، ويطالبه فيه بالقدوم سريعاً إلى مصر لرؤيته.

وأضاف هشام الذي يعيش في ولاية تكساس الأمريكية، أنه عندما حاول الاتصال بوالده، لم يستطع الوصول إليه لأن زوجته أخذت هاتفه ونقلته إلى شقة في الريف بعيداً عن أصدقائه وزملائه.

وتابع: "زوجة أبي طردته من بيته الكائن في المهندسين، ونقلته لشقة في الشرقية لا تليق بحلمي بكر أبداً وواخدين منه تليفونه، وأنا بحاول أتصل بيه مش عارف أوصله".

حلمي بكر يعلق على جدل خطفه وتعذيبه

وفي آخر حديث له قبل وفاته، تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن حالة الجدل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن تفاصيل صادمة تخص حالته الصحية، عقب زعم نجله أنه تعرض للخطف والتعذيب من قبل زوجته.

وقال حلمي بكر، قبل أيام من رحيله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل" المذاع على قناة "صدى البلد 2"، إنه "لم يصل إلى المستوى الذي وصفه به الإعلام"، لافتاً أنه لا يهتم بالتعليق على ما قال عنه.

ووجه بكر حينها رسالة لجمهوره، قائلاً: "أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها إيه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق".

  • اقرأ أيضاً

حلمي بكر ينفجر غضبا بعد جدل خطفه: بتطمنوا عليا بقلة الأدب!


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه