;

محمد الترك يعلق على منعه من حفل دنيا بطمة ويعتزل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
محمد الترك يعلق على منعه من حفل دنيا بطمة ويعتزل السوشيال ميديا

وجه المنتج محمد الترك، الاعتذار لجمهور المغرب عقب منعه من دخول حفل الفنانة دنيا بطمة.

نشر محمد الترك تسجيلاً صوتياً عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، موجهاً التحية للشعب المغربي مطالباً مسامحته إذا كان أخطأ في الفترة الماضية.

وقال في تصريحاته المسجلة: "شكرا للشعب المغربي كاملا، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر".

وأكد المنتج البحريني اعتزال السوشيال ميديا نهائياً قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل، وكلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جداً".

وأشار محمد الترك إلى أن قراره بالابتعاد لكي يبني أشياء من أول وجديد مؤكداً أنه يحترم قرار دنيا بطمة.

منع محمد الترك من دخول حفل دنيا بطمة

وفي التفاصيل الذي رصدها برنامج ET  بالعربي، قرر محمد الترك، حضور الحفل  ومعه باقة ورد كبيرة لحفل دنيا بطمة ولكن تفاجأ  بمنعه من الدخول من قبل المنظمين بناءً على طلب من دنيا.

بدورها دنيا وصلت محاطة بالأمن وحراسة كبيرة ونزلت من السيارة للمسرح بسرعة وفقاً لما رصدته كاميرا البرنامج وعندما انتهى الحفل غادرت بنفس الطريقة ، وغادر أيضاً محمد الذي لم ما يستطيع مقابلتها.

بالمقابل كان محمد الترك نفى حدوث الطلاق فنشر ستوري بعد اخبار الانفصال لصورة دنيا واولاده وكتب "هذه هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام " .

لم يصرح الزوجين بانفصالهما صراحة، إلا أن الإعلامية مي العيدان جعلت الشكوك تقترب لحقيقة بمنشور استفزت به المتابعين حيث نشرت خبر انفصال دنيا بطمة عن زوجها وعلقت بكلمات: "حسسوني إنه انفصال ديانا وتشارلز".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه