;

أول رسالة من يسرا بعد وفاة هشام سليم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
أول رسالة من يسرا بعد وفاة هشام سليم

وجهت الفنانة المصرية يسرا التحية للجميع الذين شاركوا أسرتها التعازي في وفاة الفنان هشام سليم شقيق زوجها.

وفي أول تعليق لها عقب وفاة هشام سليم، نشرت يسرا بيانها الرسمي عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام.

وخلال البيان وجهت الشكر لكل من شاركها الحزن والتعازي في رحيل سليم، ووجهت الاعتذار لهم لعدم قدرتها الرد على كافة التعازي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

قالت يسرا في بيانها: "اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها..أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا "هشام سليم" الحبيب المغفور له بأذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على الجميع".

وتابعت بيانها الذي أصدرته باسمها واسم زوجها خالد سليم شقيق الفنان الراحل أن المشاعر الصادقة كانت بمثابة صبراً لها ولأسرتها.
وقالت: "عظيم الشكر و الامتنان و التقدير و العرفان لكل من وقف إلى جانبنا في هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت ولا زالت تصبيراً وجبرا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعاً، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروهاً فيمن تحبون، خالد سليم وحرمه يسرا".
وتوالت التعليقات عليها من قبل النجوم، منهم الفنان شريف رمزي: " ربنا يصبركم و يرحمه رحمة واسعة يارب، والفنان غادة عادل التي قالت: " الله يرحمه ويصبركم حبيبتي ويسعده في الجنه".

ومن ضمن التعليقات: " إنا لله و إنا اليه راجعون … ربنا يصبركوا على فراقه حقيقي غياب صادم و حزين"،  وقال آخر: " اللهم ارحمه واغفر له يا رب العالمين والهمكم الله الصبر والسلوان".

في وقت سابق، قال الدكتور ياسر عبد القادر عن الوضع الصحي للفنان الراحل  أنه كان يعالج الفنان الراحل من سرطان الرئة في المراحل المتقدمة من المرض بسبب التدخين، ولم يكتشف المرض إلا في مراحله المتاخرة، لذلك خصع للعلاج لمدة سنة كاملة بمستشفى دار الفؤاد، وكشف عبدالقادر ان الفنان هشام سليم تمت معالجته بالعلاج الكيميائي والمناعي بسبب حالته المتأخرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه