;

فيديو مؤثر لتعاطف حلاق مع مريضة سرطان بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
فيديو مؤثر لتعاطف حلاق مع مريضة سرطان بهذه الطريقة

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وموقع التدوين القصير تويتر، فيديو وصف بالمؤثر والإنساني لما جاء فيه من فعل أحد الحلاقين مع سيدة مصابة بمرض السرطان.

في الفيديو تم رصد سيدة توجهت لحد صالونات التجميل للقيام بحلاقة شعرها لبدء رحلتها مع مرض السرطان، وخلال الفيديو ظهر التأثر والبكاء من السيدة حين بدأ الرجل في حلاقة الشعر.

وعقب الانتهاء من حلاقة الشعر كاملاً، قرر الرجل الذي يعمل في صالون التجميل بحلاقة شعره هو الآخر تضامناً معاها في مشهد وصفه الكثير عبر السوشيال ميديا بالإنساني.

ومن التعليقات على الفيديو: " والله عجزت اكتب وامسح .. دموعي تعبيرها اعمق من الكلام .. الانسانيه عظيمه والتعاطف وشد الأزر لبث العزيمه في روح مرضى الكانسر من اقوى عوامل الشفاء بعد الله عز وجل .. ربي تشافيهم وتعافيهم وتنثر الصحه في جسدهم .. لي أحبه يعنانون وفي طور الشفاء يارب"، وقال آخر: " لطفك يارب و رحمتك وشفاءك لكل مصاب ورحمتك لكل من خسر معركته أمام مرض السرطان (يستحيل ان انسى صديقتي الله يرحمها لما ارسلت لي صورة شعرها بعد ماحلقته بسبب الكيماوي عزائي انها بجوار ربّ رحيم)"، وقال آخر: " دمعت بمجرد شوفي للفيديو ، تذكرت امي يوم جاها سرطان وكيف تعبنا وكل البيت تعب . الحمد لله ربي شافاها والله لا يعيده يارب".

ورد البعض الآخر بكلمات ورسائل دعم وتضامن منها لكل مريض سرطان لأصحاب أجمل ابتسامة وأعظم مكافحي اللهم اشف مرضى السرطان اللهم الطف بهم اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما الله يحفظنا وإياكم من كل مكروه، ومنها إلى مريض السرطان تذكر أن الله إذا أحب عبدا ابتلاه، وأن هناك جنان للصابرين، واعلم أن كل ألم يصيبك أنت مثاب عليه بإذن الله لا تيأس أبدا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه